واصلت المنطقة الغربية تفوّقها على نظيرتها الشرقية للعام الثالث على التوالي بتغلبها عليها 143-138، في النسخة الثانية والستين من مباراة كل النجوم «أول ستارز»، التي تجمع سنوياً بين نجوم دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين، في هيوستن (تكساس) التي احتضنت الحدث للمرة الثالثة في تاريخها.
واختير كريس بول، موزع لوس أنجلس كليبرز، أفضل لاعب في المباراة بتسجيله 20 نقطة و15 تمريرة حاسمة، فيما كان كيفن دورانت (أوكلاهوما سيتي ثاندر) هداف الدوري في المواسم الثلاثة الأخيرة، أفضل مسجل في اللقاء مع 30 نقطة ليصبح أول لاعب يسجل 30 نقطة أو أكثر في 3 مباريات متتالية لكل النجوم، وأضاف بلايك غريفين 19 نقطة وجايمس هاردن 15 نقطة وراسل وستبروك 14 نقطة والموزع طوني باركر 13 نقطة.
ولدى المنطقة الشرقية، كان كارميلو أنطوني (نيويورك نيكس) أفضل مسجل مع 26 نقطة و12 متابعة، على رغم إصابة في يده اليمنى لم تحرمه من مشاركته السادسة، وأضاف دواين وايد (ميامي هيت) 21 نقطة و7 تمريرات حاسمة وزميله ليبرون جيمس 19 نقطة، وبول جورج 17 نقطة وكايري إيرفينغ 15 نقطة.
وعلق بول الذي انضم الى ماجيك جونسون وإيزياه توماس بتسجيله 20 نقطة و15 تمريرة على الأقل في طريقه الى لقب أفضل لاعب في المباراة: «لا يمكنك توقع هذا الشيء. إنه شرف لي أن ألعب مع هؤلاء النجوم».
وهذا اللقب هو السابع والعشرون في 62 مباراة للمنطقة الغربية التي أشرف على فريقها مدرب سان أنطونيو سبرز غريغ بوبوفيتش، فيما أشرف على الشرقية مدرب ميامي هيت أريك سبويلسترا.
وأصبح نجم لوس أنجلس لايكرز كوبي براينت، أفضل لاعب في 2007 و2009 و2011، أول لاعب يشارك في هذه المباراة التقليدية للمرة الخامسة عشرة على التوالي بعدما جمع أكثر نسبة أصوات (1591437 صوتاً).
وأصبح كيفن غارنيت (بوسطن سلتيكس)، الذي لم يسجل أي نقطة في المباراة في 6 دقائق، ثاني أكثر اللاعبين مشاركة في هذه المباراة بالتساوي مع براينت وزميل الأخير سابقاً العملاق شاكيل أونيل (كريم عبد الجبار يحتل المركز الأول بـ 19 مشاركة).
يذكر أن اللاعبين الخمسة الأساسيين في كل من المنطقتين يتم اختيارهم عبر تصويت المشجعين، على أن يتولى مدربو فريقي المنطقتين اختيار لاعبي الاحتياط، كل بحسب منطقته.