معتوق يقود الشعب الى الفوز


نجح اللاعب اللبناني حسن معتوق المحترف مع نادي الشعب الإماراتي في قيادة فريقه الى الفوز على دبا الفجيرة 1 - 0 ضمن المرحلة الـ 16 من دوري المحترفين الإماراتي. وسجل معتوق الهدف الوحيد ليرفع الشعب رصيده الى 10 نقاط في المركز 12 في حين بقي الفجيرة أخيراً في المركز 14 برصيد 7 نقاط.


معسكر تدريبي للمعلّم في دكار


غادرت العدّاءة اللبنانية مهى المعلّم أمس الى دكار في السنغال لتلتحق بمعسكر تدريبي، استعداداًَ للألعاب الفرنكوفونية المقبلة التي ستجري في مدينة نيس الفرنسية في شهر أيلول المقبل. ويُقام المعسكر تحت إشراف الاتحاد الدولي لألعاب القوى، ويضمّ لاعبين من جميع أنحاء العالم واختصاصيين دوليين في مجال التدريب وطاقماً طبّياً متخصّصاً. وهو مموّل من الاتحاد الدولي والاتحاد اللبناني لألعاب القوى ومدّته ستة أشهر، تخضع العدّاءة فيه لتمارين مكثّفة ولقاءات دولية.

عودة بعثة الجودو

عادت بعثة الاتحاد اللبناني للجودو وفروعه بعد أن شاركت في الدورة التدريبية الدولية التي جرت في العاصمة الفرنسية باريس لمدة أسبوع، وقد ترأس البعثة رئيس الاتحاد المحامي فرنسوا سعاده يرافقه المدرب شارل دانيال واللاعبون: داميان زيادة، كيفن نيقولاوس، فرنسوا جونيور سعادة، واللاعبة: كارن شماس.