سطّر ميامي هيت انتصاره السادس على التوالي عندما حقق فوزاً كبيراً على بورتلاند ترايل بلايزرز 117-104، في دوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين. ويدين ميامي بانتصاره الـ35 في 49 مباراة حتى الآن هذا الموسم لـ«الملك» ليبرون جيمس الذي واصل تحطيم الارقام القياسية، وبات أول لاعب ينجح في تسجيل 30 نقطة على الاقل للمباراة السادسة على التوالي. وتخطى جيمس، الذي سجل 30 نقطة مع 9 تمريرات حاسمة و6 متابعات، انجاز ادريان دانتلي وموزيس مالون الوحيدين اللذين سجلا 30 نقطة على الاقل في 5 مباريات متتالية في تاريخ الدوري. وتألق كريس بوش أيضاً بتسجيله 32 نقطة مع 11 متابعة، وأضاف دواين وايد 24 نقطة مع 9 متابعات و7 تمريرات حاسمة.
في المقابل، برز الثنائي داميان ليلارد ولا ماركوس الدريدج في صفوف بورتلاند، حيث سجل الاول 33 نقطة وأضاف الثاني 29 نقطة، من دون أن يجنّبا فريقهما الخسارة الرابعة على التوالي.
وحقق لوس أنجلس لايكرز فوزاً صعباً على ضيفه فينيكس صنز 91-85. ولم يتخطّ أي لاعب في صفوف لايكرز حاجز الـ19 نقطة التي كانت من نصيب دوايت هاورد، بينما كان البديل مايكل بيسلي أفضل مسجل في صفوف الخاسر برصيد 18 نقطة مع 5 متابعات.
وعاد هيوستن روكتس بفوز ثمين على حساب مضيفه غولدن ستايت ووريرز 116-107.
وفرض جيمس هاردن نفسه نجماً في صفوف فريقه بتسجيله 27 نقطة، فيما كان ستيفن كاري أفضل مسجل في صفوف الخاسر برصيد 27 نقطة. وفي المباريات الأخرى، تغلب يوتا جاز على أوكلاهوما سيتي ثاندر 109-94، وتورونتو رابتورز على دنفر ناغتس 109-108، وممفيس غريزليس على ساكرامنتو كينغز 108-101.
وهذا برنامج مباريات اليوم: اورلاندو ماجيك - اتلانتا هوكس، كليفلاند كافالييرز - سان انطونيو سبرز، انديانا بايسرز - تشارلوت بوبكاتس، بوسطن سلتيكس - شيكاغو بولز، بروكلين نتس - دنفر ناغتس، نيويورك نيكس - تورونتو رابتورز، ديترويت بيستونز - واشنطن ويزاردز، ميلووكي باكس - فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، نيو اورليانز هورنتس - بورتلاند ترايل بلايزرز، مينيسوتا تمبروولفز - يوتا جاز، دالاس مافريكس - ساكرامنتو كينغز، لوس أنجلس لايكرز - هيوستن روكتس.