رقم قياسي جديد لماريا بيا نعمة

حققت العداءة اللبنانية ماريا بيا نعمة رقماً قياسياً جديداً في سباق 5000 متر، مسجلة زمناً مقداره 17د 49ث (الرقم القديم 18د 03ث) ضمن السباق الذي نظّمه نادي الإيليت على مضمار مدينة رفيق الحريري الجامعية في الحدث بمشاركة عدد من العدائين والعداءات من الأندية الاتحادية، وإشراف الاتحاد اللبناني لألعاب القوى. وحضر السباق رئيس الاتحاد رولان سعادة والأمين العام نعمة الله بجاني وعضوا الاتحاد صلاح فرّان وجان غاوي.


اجتماعات غرب آسيا للطائرة

عقدت اتحادات الكرة الطائرة في منطقة غرب آسيا اجتماعها السنوي في لبنان وتناولت المداولات أعمال لجان العمل الأربع (الكرة الطائرة الشاطئية وتطوير مستوى السيدات والبطولات وتأهيل الكوادر) اضافة الى الطلب من الاتحاد الآسيوي تسمية منطقة غرب آسيا «اتحاد غرب آسيا»، واقامة التصفيات المؤهلة إلى بطولة العالم التي ستقام في بولونيا العام المقبل عبر تقسيم دول غرب آسيا الى ثلاث مجموعات:
المجموعة الأولى: تضم العراق، الأردن، ولبنان على أن يستضيف لبنان تصفيات هذه المجموعة في أواخر آب المقبل.
المجموعة الثانية: تضم اليمن وقطر والإمارات العربية المتحدة.
أما المجموعة الثالثة، فتضم البحرين والسعودية والكويت.

«الذئاب الرمادية» ينفرد بصدارة الركبي يونيون

انفرد فريق «الذئاب الرمادية» بصدارة ترتيب بطولة لبنان بالـ«ركبي يونيون» بعد فوزه على «بيروت توتال» (21ـ6)، في ختام الجولة الرابعة على ملعب الحدت.
ويحتل الفائز المركز الأول برصيد 8 نقاط أمام «بيروت توتال» (6 نقاط)، والجمهور» الثالث بخمس نقاط والعهد ــ الراية» الرابع بنقطتين.