عاد برشلونة بتعادل ثمين من ملعب «سانتياغو برنابيو» أمام ريال مدريد 1-1، في ذهاب نصف نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم. وتقدم برشلونة بالنتيجة من كرة شتتها الدفاع الملكي ووصلت الى الارجنتيني ليونيل ميسي الذي مررها لفرانسيسك فابريغاس المنفرد فسددها الأخير في الشباك (50).
ولاحت فرصة ثمينة أمام بيدرو رودريغيز لكي يضيف الهدف الثاني من كرة انفرادية لكنه سددها بمحاذاة القائم الأيمن (73)، ليرد ريال بهدف التعادل عبر تمريرة عرضية من الألماني مسعود أوزيل تابعها الفرنسي رافاييل فاران برأسه في الشباك (83). وانقذ الحارس الجديد دييغو لوبيز ريال من الهزيمة عندما تصدى ببراعة لتسديدة جوردي ألبا (88).

إنكلترا

وسّع مانشستر يونايتد المتصدر الفارق عن جاره سيتي الثاني إلى 7 نقاط بعد فوزه على ضيفه ساوثمبتون 2-1، في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز.
سجل واين روني (8 و27) لمانشستر، وجاي رودريغيز (3) لساوثمبتون.
وفشل تشلسي في تعزيز موقعه في المركز الثالث بعد تعادله مع مضيفه ريدينغ 2-2، سجلها الاسباني خوان ماتا (45) وفرانك لامبارد (66) لتشلسي، وادام لو فوندر (87 و90) لريدينغ. وتعادل توتنهام هوتسبر مع مضيفه نوريتش 1-1، سجلهما ويسلي هولاهان (33) لنوريتش، والويلزي غاريث بايل (80) لتوتنهام.
وانتهت قمة ليفربول مع مضيفه أرسنال بالتعادل 2-2، سجلها الأوروغوياني لويس سواريز (5) وجوردان هندرسون (60) لليفربول، والفرنسي اوليفيه جيرو (65) وثيو والكوت (67) لأرسنال.
وفاز افرتون على ضيفه وست بروميتش ألبيون 2-1، وفولام على ضيفه وست هام 3-1.