غادرت أمس بعثة منتخب لبنان الى قطر، حيث سينخرط اللاعبون في معسكر تدريبي، يتخلله مباراة ودية مع منتخب قطر الخميس، قبل لقاء ايران في تصفيات كأس آسيا 2015 في 6 شباط. وتضم البعثة 23 لاعباً هم: عباس حسن، لاري مهنا، نزيه أسعد، علي السعدي، وليد اسماعيل، محمد شمص، محمد حيدر، هيثم فاعور، احمد زريق، علي حمام، معتز بالله الجنيدي، عامر خان، بلال شيخ النجارين، حسن معتوق، يوسف محمد، عباس عطوي، رضا عنتر، فايز شمسين، فيليب باولي، نادر مطر، عدنان حيدر، نور منصور، محمد غدار.
وقد أعد الاتحاد اللبناني لكرة القدم ترتيبات العودة للمنتخب الوطني من طهران يوم الخميس 7 شباط، على أن تصل البعثة الى بيروت عند الساعة العاشرة صباحاً.
وعادت ليل أمس بعثة منتخب لبنان الشاطئي من قطر بعد مشاركتها في بطولة آسيا المؤهلة الى كأس العالم، التي أحرز لقبها منتخب إيران، ليتأهل مع اليابان والإمارات الى النهائيات. وسيكون المنتخب الشاطئي على طاولة اللجنة العليا اليوم لمناقشة تقرير رئيس البعثة مازن قبيسي، وما رافق البعثة من إشكالات مع مغادرة ثلاثة لاعبين الفندق دون إبلاغ البعثة اعتراضاً على عدم دفع المخصصات المالية، حيث كان قبيسي موجوداً هناك، وتولى بنفسه تغيير حجز سفر اللاعبين محمد حلاوي وهيثم فتال وإرسالهما في اليوم التالي الى لبنان. وبدا تصرف قبيسي منطقياً، وخصوصاً أن اللاعبين تركا البعثة دون إبلاغ أحد بعد المباراة مع تايلاند، وبالتالي كان من الطبيعي إرسالهما الى بيروت حفاظاً على كرامة منتخب لبنان، ومنعاً لتكرار الحادثة من قبل غيرهما.