مولر يقدّر هدية ميسي
قال الهداف الألماني «الأسطوري» غيرد مولر إنه فخور بحصوله على قميص نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي دخل خلال الشهر الحالي التاريخ بعدما أصبح أول من يتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الرابعة.
وأرسل ميسي قميصاً موقعاً لمولر بكلمات: «إلى غيرد مولر. احترامي وتقديري الحاران». وقرر مولر أن يعرض قميص ميسي في متحف بايرن ميونيخ.
وتفوق ميسي على مولر بعدما سجل العام الماضي 79 هدفاً مع برشلونة، بينها 58 في الدوري، إضافة إلى 14 هدفاً في دوري أبطال أوروبا و5 في الكأس المحلية و2 في كأس السوبر المحلية، إضافة إلى 12 هدفاً مع المنتخب الأرجنتيني.

بوكيتينو مدرباً لساوثمبتون

عيّن ساوثمبتون الإنكليزي المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو على رأس الجهاز الفني بعدما أقال نايجل ادكينز.
ويحتل ساوثمبتون الذي سجل هذا الموسم عودته إلى الدوري الممتاز للمرة الأولى منذ 2005، المركز الخامس عشر بفارق ثلاث نقاط عن منطقة الخطر، ما دفعه إلى إقالة ادكينز وتسليم المهمة لبوكيتينو (40 عاماً) الذي سيشرف على تمارين الفريق استعداداً لمواجهة إفرتون الاثنين. وكان بوكيتينو مدرباً لاسبانيول الإسباني منذ 2009، لكنه أُقيل من منصبه في تشرين الثاني الماضي حين كان النادي الكاتالوني في ذيل ترتيب الدوري المحلي.

مانشيني لم يهب غوارديولا

صارح الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنكليزي، بأنه لم يشعر بالتهديد من الشائعات التي ترددت حول تعاقد ناديه مع الإسباني جوسيب جوارديولا لتولي تدريب الفريق بدلاً منه. وقال مانشيني إنه لم تكن لديه أي مشكلة إطلاقاً من الحديث عن تولي غوارديولا تدريب فريقه قبل أن يقرر الأخير التحوّل إلى بايرن ميونيخ.
وأوضح مانشيني أنه يفهم جيداً أن كل الصحف تكتب دائماً أن جميع المدربين يرغبون في الحصول على منصبه لأنه منصب جيد، مؤكداً أنه سيواصل المشروع الذي أوصاه بتطبيقه الشيخ منصور بن زايد آل نهيان مالك النادي، حتى انتهاء تعاقده. وأضاف: «نحن نعمل جيداً وأعتقد أنه يمكننا أن نستمر في تطبيق المشروع خلال الأعوام الخمسة المقبلة».

رعاية يابانية لمانشستر يونايتد

وقّع مانشستر يونايتد متصدر ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم صفقة رعاية لمدة ثلاث سنوات مع شركة كانساي اليابانية للطلاء. وتوضح هذه الصفقة تنامي شعبية يونايتد في القارة الآسيوية، علماً أن نادي «الشياطين الحمر» يملك أكثر من 650 مليون مشجع في جميع أنحاء العالم. وقال ريتشار أرنولد، المدير التجاري لمانشستر يونايتد خلال تقديم الشركة الراعية الجديدة في ملعب «أولد ترافورد» أمس: «ستساعد شبكة عشاق مانشستر يونايتد ورعاته المنتشرة في جميع أنحاء العالم على زيادة شعبية كانساي».