ميلان يفاوض كاكا رسمياً


أعلن نادي ميلان عبر القناة التلفزيونية الرسمية أنه بدأ مفاوضات مع ريال مدريد الإسباني للحصول على لاعب خط الوسط البرازيلي ريكاردو كاكا. وجاء هذا الإعلان بعد ساعات فقط من تصريح كاكا الذي اعترف فيه بأنه غير سعيد في مدريد قبل أن يأمل إتمام المفاوضات للعودة إلى ناديه السابق. ومن المنتظر أن يلتقي مسؤولو الناديين للتفاوض على انتقال كاكا (30 عاماً) إلى الـ«روسونيري» على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

دي ماريا عرضة للعقوبات

فتحت لجنة الحكام التقنية في الدوري الإسباني تحقيقاً بتصريحات لاعب ريال مدريد الأرجنتيني أنخيل دي ماريا التي اتهم فيها الحكام باستهداف نادي ريال مدريد، عبر ارتكاب أخطاء تحكيمية متعمدة. وأعلنت اللجنة أنه سيُعاد القيام بتحليل مفصل لتصريحات دي ماريا، مع الأخذ في الاعتبار كل ما تطرقت إليه وسائل الإعلام الإسبانية بخصوص هذا الموضوع، قبل أن يعرض الملف على لجنة العقوبات.

تجريد أرمسترونغ من برونزية سيدني

أعلن ناطق باسم اللجنة الأولمبية الدولية لـ«فرانس برس» أن اللجنة طلبت من الدراج الأميركي لانس أرمسترونغ إعادة الميدالية البرونزية التي أحرزها في دورة سيدني الأولمبية عام 2000. وقد بعثت اللجنة الأولمبية الدولية برسالة الأربعاء الماضي إلى الدراج السابق، مطالبة إياه بإعادة الميدالية. وكان الاتحاد الدولي للدراجات قد جرّد أرمسترونغ من جميع ألقابه التي أحرزها منذ 1998.