سقط تشلسي في فخ التعادل امام ضيفه ساوثمبتون 2-2، في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة عشرة من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم. ورفع تشلسي رصيده الى 42 نقطة في المركز الثالث مقابل 48 لمانشستر سيتي الوصيف و55 لمانشستر يونايتد المتصدر، وقد منحه مهاجمه السنغالي الجديد ديما با (25) والبلجيكي إيدين هازار (45) التقدّم في الشوط الاول، قبل ان تنقلب الامور في النصف الثاني من اللقاء عندما قلّص ساوثمبتون الفارق بتسديدة من ريكي لامبرت هزت شباك الحارس التشيكي بتر تشيك (58)، قبل ان يصدم جايسون بانشيون جماهير المضيف بعد قيامه بمجهودٍ فردي ثم ارساله الكرة الى مرمى الفريق اللندني (75).

كأس انكلترا

 تغلب ارسنال على ضيفه سوانسي سيتي 1-0 في مباراة معادة بينهما ضمن الدور الثالث من مسابقة كأس انكلترا، سجله لاعب الوسط جاك ويلشير (86).
بدوره،  تجاوز مانشستر يونايتد عقبة ضيفه وست هام بفوزه عليه 1-0، في مباراة معادة بينهما أيضاً ضمن الدور عينه. وافتتح يونايتد التسجيل مبكراً، وتحديداً في الدقيقة التاسعة عن طريق مهاجمه العائد من اصابة في ركبته واين روني، الذي ترجم عرضية من المكسيكي خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو" داخل شباك الفريق اللندني، ليسجل روني هدفه الثامن في مرمى وست هام في آخر 6 مباريات لعبها ضده.

كأس اسبانيا

أجبر ملقة مضيفه برشلونة حامل اللقب على التعادل 2-2، في ذهاب ربع نهائي مسابقة كأس اسبانيا. وجاء الهدف الأول لملقة بعدما لعب الحارس البديل خوسيه بينتو تمريرة الى تياغو الكانتارا الذي عجز عن ترويضها بالشكل المناسب، فاقتنصها مانويل ايتورا مستغلاً الخطأ الدفاعي ليفتتح التسجيل (25). وعلى غرار معظم المباريات اخذ الأرجنتيني ليونيل ميسي الامور على عاتقه وانطلق على خط الملعب متخطياً مدافعين ومسجلاً هدف التعادل (29). ومن الفرصة التالية، عكس قائد برشلونة كارليس بويول كرة صعبة برأسه اثر ركنية سقطت فوق الحارس الكاميروني ادريس كاميني معلنة الهدف الثاني للمضيف (30).
واكمل الشوط الثاني بعشرة لاعبين اذ طرد ناتشو مونريال بعدما كان في موقع المدافع الاخير لدى عرقلته البديل بدرو المندفع نحو المرمى (75)، لكن كاماتشو سجل له هدف التعادل في الدقيقة القاتلة.
بدوره، تعادل ريال سرقسطة مع ضيفه اشبيلية 0-0 في ذهاب ربع نهائي مسابقة كأس اسبانيا

كأس إيطاليا

تأهل روما الى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ايطاليا بفوزه على مضيفه فيورنتينا 1-0 بعد تمديد الوقت. وسجل ماتيا ديسترو (97) هدف المباراة الوحيد، ثم اكمل فريقه الدقائق الاخيرة من الوقت الاضافي بتسعة لاعبين بعد طرد لاعبيه رودريغو ودودو (117 و120). كما طرد كوادرادو من فيورنتينا في الدقيقة الاخيرة.

كأس رابطة الاندية الفرنسية

تابع مونبلييه بطل الدوري في الموسم الماضي نتائجه المخيبة وسقط امام مضيفه رين 0-2، في نصف نهائي مسابقة كأس رابطة الاندية الفرنسية المحترفة. وسجل الهدفان جوليان فيريه (7) والتركي مولود إيردينغ (51).