واصل لوس أنجلس كليبرز مسلسل انتصاراته، وحقق فوزه الـ 30 بتغلبه على هيوستن روكتس 117-109، في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين. وتألق في صفوف الفائز جمال كروفورد الذي سجل 30 نقطة، وأريك بليدسو بتسجيله 19 نقطة. كما أضاف زميله الآخر بلاك غريفين 19 نقطة أيضاً. في المقابل، مني هيوستن بخسارته الرابعة على التوالي، وقد سجل له جيمس هاردن 23 نقطة، وأضاف جيريمي لين 12 نقطة. وكان هيوستن متقدماً بفارق نقطة واحدة في نهاية الشوط الأول، لكن كليبرز سيطر على مجريات اللعب في الربع الثالث، حيث تقدم خلاله بـ 11 نقطة بعدما سجل في مطلعه 18 نقطة مقابل 6 فقط لمنافسه.

كذلك، قدم لوس أنجلس لايكرز، الذي يعاني هذا الموسم، عرضاً قوياً بقيادة الثنائي كوبي براينت ودوايت هاورد اللذين سجل كل منهما 31 نقطة في سلة ميلووكي باكس ليفوز فريقهم 104-88. وهذه هي المرة الثانية على التوالي التي يتخطى فيها اللاعبان حاجز الـ 30 نقطة معاً، علماً بأن فريقهما سيخوض امتحاناً قوياً ضد ميامي هيت غداً .
وفي المباريات الأخرى، فاز نيو أورليانز هورنتس على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 111-99، وأنديانا بايسرز على تشارلوت بوبكاتس 103-76، وبروكلين نتس على تورونتو رابتورز 113-106، ودنفر ناغتس على بورتلاند ترايل بلايزرز 115-111 بعد التمديد.
وهذا برنامج مباريات اليوم: تورونتو رابتورز - شيكاغو بولز، أورلاندو ماجيك - أنديانا بايسرز، أتلانتا هوكس - بروكلين نتس، بوسطن سلتيكس - نيو أورليانز هورنتس، أوكلاهوما سيتي ثاندر - دنفر ناغتس، دالاس مافريكس - هيوستن روكتس، سان أنطونيو سبرز - ممفيس غريزليس، ساكرامنتو كينغز - واشنطن ويزاردز، بورتلاند ترايل بلايزرز - كليفلاند كافالييرز، غولدن ستايت ووريرز - ميامي هيت.