لم يتخذ النجم الإنكليزي المخضرم ديفيد بيكام بعد قراره حول وجهته المستقبلية بعد رحيله عن الدوري الأميركي للمحترفين في كرة القدم، حيث قضى خمسة أعوام مع فريق لوس أنجلس غالاكسي.وبعدما رُبط كابتن إنكلترا السابق بالانتقال إلى كوينز بارك رينجرز في بلاده وإلى موناكو الفرنسي، كشف صحيفة «ذا صن» البريطانية أن «سبايس بوي» تلقى عرضاً لمدة عامين بقيمة 20 مليون جنيه استرليني للانتقال إلى الدوري القطري، لكن من دون أن توضح اسم الفريق المهتم بالنجم البالغ 37 عاماً.
وقال مصدر قطري للصحيفة الإنكليزية إن بيكام تلقى عرضاً ثانياً ليكون سفيراً لمونديال 2022 الذي ستستضيفه البلاد.
من جهة أخرى، باتت عودة الدولي التركي نوري شاهين، لاعب ريال مدريد الإسباني والمعار إلى ليفربول الإنكليزي، إلى الدوري الألماني وتحديداً إلى فريقه السابق بوروسيا دورتموند واردة جداً.
وكانت تقارير إنكليزية قد أفادت قبل أيام بأن دورتموند يريد استعادة خدمات شاهين، وهذا ما أكدته، أمس، صحيفة «بيلد» الألمانية التي ذكرت أن هناك احتمالاً يصل إلى نسبة 99% لعودة اللاعب البالغ 24 عاماً إلى ناديه السابق.
وفي فرنسا، دخل فريقا مرسيليا وموناكو السباق للحصول على خدمات لاعب وسط المنتخب الفرنسي موسى سيسوكو الذي ينتهي عقده مع تولوز في حزيران المقبل، بحسب ما ذكرت صحيفة «ليكيب» الرياضية الواسعة الانتشار.



التجديد لفالديس...

يستعد برشلونة الإسباني لبدء مفاوضات من أجل تجديد عقد حارس مرماه، فيكتور فالديس، الذي ينتهي في حزيران 2014، بحسب ما أوردت صحيفة «سبورت» الكتالونية




... والتمديد لوالكوت

يبدو أن ثيو والكوت سيمدّد عقده مع أرسنال الإنكليزي، إذ كشفت صحيفة «ذا تايمز» تفاصيل العقد الجديد الذي سيمتد حتى 2018، حيث سيتقاضى بموجبه النجم الشاب 93 ألف يورو أسبوعياً