الدور التمهيدي لكأس لبنان
تستكمل مباريات الدور التمهيدي الثاني في مسابقة كأس لبنان لكرة القدم، حيث يلعب اليوم الاجتماعي طرابلس مع الخيول، الساعة 13.30، على ملعب زغرتا في المرداشية، والاهلي صيدا مع الاصلاح برج الشمالي، في التوقيت عينه، على ملعب كفرجوز. اما غداً، فيلعب الحكمة مع الشبيبة المزرعة، الساعة 13.30، على ملعب الصفاء.

ختام بطولة اليخوت لفئة الليزر

أنهى الاتحاد اللبناني لليخوت بطولة لبنان لفئة الليزر التي كان قد بدأها في النادي اللبناني لليخوت في البترون. وبعد المنافسة من خلال ثلاث جولات متتالية، بلغت فيها سرعة الرياح ثلاثة بوفور ووفق مسار أولمبي مثلث، جاء راين عساف أولا» من نادي الهوليداي مارينا يخت كلوب، وجادو ضو ثانياً من النادي اللبناني لليخوت، وماكسيم نون ثالثا» من نادي اليوتنغ.

البطولة العربية الـ 34 للغولف

أحرز لبنان المركز الثاني لفئة الصافي في البطولة العربية الـ 34 للغولف التي أقيمت في الرياض، وشارك فيها 52 لاعباً يمثلون 13 دولة.
وفيما لم يتمكن لبنان من إحداث اختراق في فئة القائم، حيث تصّدرت المغرب فرقاً وأحرز مواطنها اللاعب مهدي الساسي المركز الأول في فئة الفردي جامعاً 286 نقطة، فإن لبنان تمكن من تأكيد حضوره في فئة الصافي للفرق بإحرازه المركز الثاني بعد قطر وبرصيد 906 نقاط.
أمّا في فئة الفردي (الصافي)، فقد أحرز اللاعب اللبناني المخضرم شيخ موسى الزين المركز الثاني أيضاً برصيد 316 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الأول التونسي برهومي (315 نقطة) .
هذا وكان رئيس الاتحاد اللبناني للغولف الدكتور فيصل علم الدين قد شارك في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للعبة، وقد نوقشت فيه مسألة استضافة لبنان لاحدى نسخ البطولة.