تأهل ريال مدريد الى نهائي مونديال الأندية
تأهل ريال مدريد الإسباني الى نهائي مونديال الأندية المقام في المغرب، بعد فوزه على كروز أزول المكسيكي 4-0، في الدور نصف النهائي. وسيطر النادي الملكي على المباراة منذ البداية، ليسجل الأهداف سيرجيو راموس (15)، والفرنسي كريم بنزيما (36)، والويلزي غاريث بيل (50) وإيسكو (72). وسيلاقي ريال في النهائي، الفائز من مباراة سان لورينزو الأرجنتيني وأوكلاند النيوزيلاندي التي تقام الليلة الساعة 21.30.

بيرلو يبقى الأفضل في إيطاليا

للمرة الثالثة على التوالي، يتوج نجم يوفنتوس والمنتخب الايطالي المخضرم اندريا بيرلو (34 عاما) بجائزة أفضل لاعب في الدوري الايطالي لموسم 2013-2014، في الحفل الذي أقامته رابطة اللاعبين. كما حصل مدرب المنتخب الإيطالي انطونيو كونتي على جائزة افضل مدرب بعد قيادته يوفنتوس الى اللقب للمرة الثالثة توالياً قبل ان يتركه من اجل الاشراف على المنتخب الوطني.

معاقبة فيريرو لمدة 3 أشهر بسبب العنصرية

عاقب الاتحاد الايطالي لكرة القدم رئيس سمبدوريا ماسيمو فيريرو بالايقاف لمدة ثلاثة أشهر مع غرامة مالية تصل بمجملها الى 45 الف يورو بعدما قال عبارة عنصرية بحق رئيس إنتر ميلانو الاندونيسي ايريك توهير. وتسبب فيريرو، المخرج السينمائي الذي وصل الى رئاسة سمبدوريا في نهاية الموسم الماضي، بجدل كبير في تشرين الاول الماضي بعدما نعت توهير بـ «الفليبيني» خلال مقابلة تلفزيونية مع شبكة «راي سبورت».
كذلك أوقفت لجنة العقوبات مدرب روما، الفرنسي رودي غارسيا مباراتين بسبب محاولته صفع أحد الموظفين بملعب مضيفه جنوى عقب فوز فريقه على الاخير 1-0.