رامسي قد يغيب حتى نهاية السنة...


تعرض لاعب أرسنال الإنكليزي، الويلزي أرون رامسي، لتمزق في العضلة الخلفية في قدمه، وقد يغيب عن الملاعب حتى نهاية السنة الحالية بحسب ما أعلن مدربه الفرنسي أرسين فينغر. وقال فينغر: «لقد خضع لفحص بالأشعة، لكننا لا ندري مدى خطورة الإصابة. إنه أمر مخيب لأنه كان قد بدأ يستعيد مستواه. لا أستطيع التكهن بالفترة التي سيغيبها عن الملاعب».

...وكومباني يعود

أفاد التشيلياني مانويل بيلليغريني، مدرب مانشستر سيتي، بأن القائد البلجيكي فنسان كومباني سيعود إلى صفوف الفريق لمواجهة مضيفه ليستر سيتي، في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم. وغاب كومباني بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية عن آخر ثلاث مباريات لسيتي؛ من بينها الفوز المهم في منتصف الأسبوع على روما الإيطالي ليحجز مكاناً في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا. وقال بيلليغريني للصحافيين: «فينسنت كومباني في تشكيلة الفريق ولا أعتقد أنه سيواجه أي مشكلة للعب غداً (اليوم)».

فحص منشطات للاعبي ريال مدريد

كشفت صحيفة «آس» الإسبانية أن لاعبي ريال مدريد الإسباني تعرضوا لاختبار كشف المنشطات بشكل مفاجئ صباح أمس عقب وصول لجنة مكلفة من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إلى ملعب «سانتياغو برنابيو». وذكرت الصحيفة أن اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار للفحوص هم: البرتغاليان كريستيانو رونالدو وبيبي، سيرجيو راموس، الألماني طوني كروس، إيسكو، البرازيلي مارسيلو، الكرواتي لوكا مودريتش والكوستاريكي كايلور نافاس.