حقق أوكلاهوما سيتي ثاندر فوزه الرابع على التوالي بتغلبه على كليفلاند كافالييرز 103-94، في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.

وكانت الصحف المحلية قد أشارت الى أن هذا اللقاء سيكون مواجهة بين أفضل لاعبين في الموسمين الماضيين، وهما: كيفن دورانت وليبرون جيمس، لكن الأخير لم يخض المباراة لإصابة في ركبته.

وساهم دورانت بتسجيل 19 نقطة وقد تمكن من حسم النتيجة في مصلحة فريقه في 90 ثانية بتسجيله 8 نقاط في أواخر المباراة عندما اقترب كليفلاند من منافسه بنتيجة 95-91. كذلك، تألق راسل وستبروك بتسجيله 26 نقطة.
ولم يخسر أوكلاهوما إلا مرة واحدة منذ عودة دورانت ووستبروك من الإصابة، في حين أن هذه الخسارة هي الأولى لكليفلاند بعد ثمانية انتصارات متتالية وتحديداً منذ 22 تشرين الثاني، علماً بأن جيمس هو أفضل مسجل في صفوفه بـ 24.8 نقطة في المباراة الواحدة.
وكان أوكلاهوما قد حقق انطلاقة سيئة بفوزه في 3 مباريات فقط من أصل 15، قبل أن يحقق الفوز ست مرات في مبارياته السبع الأخيرة.
ويتوقع أن يغيب جيمس عن لقاء فريقه ضد نيو أورليانز بيليكانز أيضاً.
بدوره، احتاج هيوستن روكتس الى التمديد لتخطي عقبة ساكرامنتو كينغز 113-109، بفضل تألق جيمس هاردن صاحب 44 نقطة، بينها 9 في الوقت الإضافي ليعزز رصيده في صدارة ترتيب الهدافين هذا الموسم، فيما أضاف كل من تريفور أريزا وباتريك بيفرلي 15 نقطة.
في المقابل، كان دارين كوليسون الأفضل في صفوف ساكرامنتو بتسجيله 24 نقطة، وأضاف بين ماكليمور 21 نقطة.
ونجح هيوستن الذي يغيب عنه دوايت هاورد في تحقيق 17 فوزاً في 22 مباراة هذا الموسم.
وهذا برنامج مباريات اليوم: شيكاغو بولز - بورتلاند ترايل بلايزرز، واشنطن ويزاردز - لوس أنجلس كليبرز، تورنتو رابتورز - إنديانا بايسرز، بوسطن سلتيكس - نيويورك نيكس، بروكلين نتس - فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، أتلانتا هوكس - أورلاندو ماجيك، نيو أورليانز بيليكانز - كليفلاند كافالييرز، مينيسوتا تمبروولفز - أوكلاهوما سيتي ثاندر، ممفيس غريزليس - تشارلوت هورنتس، يوتا جاز - ميامي هيت، فينيكس صنز - ديترويت بيستونز، سان أنطونيو سبرز - لوس أنجلس لايكرز، دالاس مافريكس - غولدن ستايت ووريرز.