عمّق فريق شباب الساحل من جراح ضيفه الإخاء الأهلي عاليه، حين فاز عليه 2 - 0 على ملعب العهد في افتتاح الأسبوع الحادي عشر والأخير ذهاباً من الدوري اللبناني لكرة القدم. وتقدم الساحل مبكراً في الدقيقة 12 بهدف كريست ريمي بعد كرة من قاسم مناع أخطأ الحارس ربيع الكاخي في التعامل معها. وانتظر لاعبو الساحل حتى الدقيقة 94 قبل أن يعززوا النتيجة بهدف السوري علي غليوم.


ويستكمل الأسبوع الأخير ذهاباً اليوم بثلاث مباريات، فيلعب العهد الثاني برصيد 22 نقطة مع ضيفه التضامن صور الحادي عشر بثماني نقاط على ملعب العهد عند الساعة 14.15. ويلعب الراسينغ، الثامن بـ 11 نقطة، مع ضيفه الشباب الغازية العاشر بـ 10 نقاط في التوقيت عينه على ملعب برج حمود.
ويلعب النجمة المتصدر بـ 23 نقطة مع ضيفه النبي شيت السادس بـ 12 نقطة على ملعب صيدا عند الساعة 15.30. ويدخل النجمة إلى المباراة على وقع استقرار إداري سينسحب للسنوات الأربع المقبلة، مع إقفال باب الترشيح لانتخابات الهيئة الإدارية على 11 مرشحاً، هم محمد أمين الداعوق، صلاح عسيران، فؤاد سنو، جهاد العرب، سعد الدين عيتاني، محمد شاكر، بشير الحريري، وليد تمساح، سامي الوزان، بلال الدنا وأسعد سبليني. وبذلك يفوز المرشحون بالتزكية، علماً بأن وجهين جديدين سيدخلان إلى الهيئة الإدارية الجديدة، هما جهاد العرب وبشير الحريري.

دعت إدارة الأنصار جمهورها
إلى مؤازرة الفريق والحضور بكثافة في لقاء الصفاء غداً


ويغيب عن لقاء اليوم المدير الفني للنجمة ثيو بوكير، الموقوف اتحادياً بعد محاولته عرقلة أحد المشجعين الذين دخلوا أرض الملعب خلال اللقاء مع العهد. ورغم أن ما قام به بوكير غير قانوني، إذ لا يحق له الاعتداء على أي مشجع، حتى لو دخل إلى أرض الملعب، إلا أن ما قام به جاء ردَّ فعل على أفعال مشينة قام بها بعض الجمهور، وكاد أن يأخذ المباراة إلى مكان خطير. لكن ما هو معيب، ما حصل في تمرين النجمة قبل أيام، حين حضر المشجع إلى ملعب النجمة، حيث اعتذر منه بوكير وقُدِّم قميص النادي للمشجع، في وقت يجب أن يمنع فيه هذا المشجع من دخول الملاعب، ولو كان من جمهور النجمة. فما قام به المسؤولون في النادي يطاولهم قبل أي طرف آخر، لأنه يشجع على الأعمال المرفوضة في ملاعب كرة القدم.
وبالعودة إلى منافسات الأسبوع الـ11، فهو سيختتم غداً الأحد بلقاءي طرابلس، الرابع بـ 19 نقطة مع ضيفه السلام زغرتا السابع بـ 12 نقطة على ملعب طرابلس عند الساعة 14.15. ويغيب عن السلام الثنائي التشيكي بتر تراب والأرجنتيني لوكاس غالان بداعي الإيقاف. ويختتم الأسبوع بلقاء الأنصار، الثالث بـ 22 نقطة، وضيفه الصفاء الخامس بـ 15 نقطة على ملعب بيروت البلدي عند الساعة 15.30. وتوجهت إدارة نادي الأنصار خلال اجتماعها الأسبوعي بدعوتها الجماهير الأنصارية في كافة الأراضي اللبنانية إلى أوسع مشاركة، والوقوف خلف الفريق في المباراة، «خصوصاً أن المباراة تُعَدّ مهمة في مشوار المنافسة على اللقب العتيد».