الحكمة في ضيافة هومنتمن
تنطلق اليوم مباريات المرحلة الثانية من بطولة لبنان لكرة السلة بمباراة وحيدة تجمع هومنتمن مع ضيفه الحكمة عند الساعة 19.00 على ملعب سنتر مزهر. وكان الفريقان قد حققا فوزين في الجولة الأولى، حيث فاز هومنتمن على المتحد والحكمة على الشانفيل.
وتستكمل المرحلة غداً الجمعة بلقاءي الرياضي مع ضيفه الشانفيل عند الساعة 17.50 على ملعب المناراة، في لقاء يعود فيه المدرب غسان سركيس الى ملعب الرياضي، وهو على رأس الادارة الفنية لفريق الشانفيل، علماً أن الرياضي فاز في الجولة الأولى على هوبس.

الأخير سيلعب مع ضيفه التضامن الزوق غداً في التوقيت عينه، في مباراة خاسري الجولة الأولى، حيث خسر التضامن من ضيفه بيبلوس في مباراة نارية كان ابناء الزوق أفضل فيها قبل أن يسقطوا في الربع الأخير، ويفوز بيبلوس بفارق 3 نقاط فقط.. وتختتم المرحلة الثانية السبت بمباراة بيبلوس مع ضيفه المتحد عند الساعة 16.00 على ملعب مجمع الرئيس سليمان في جبيل.

بطولة الفئات العمرية في الشطرنج

ينظم الاتحاد اللبناني للشطرنج يوم الأحد المقبل بطولة لبنان للفئات العمرية للشطرنج السريع (بين 8 و16 عاماً)، في نادي هومنتمن بيروت – مركز زقاق البلاط.
تبدأ المباريات الساعة العاشرة والنصف صباحاً، ومدة كل مباراة 15 دقيقة + خمس ثوان إضافية لكل لاعب. بإمكان الراغبين في المشاركة التسجيل عبر موقع الاتحاد على الانترنت، ولدى عضوي الهيئة الإدارية علي الجاويش وإيلي هوليشيان.

توزيع جوائز الـ ATCL

يقيم النادي اللبناني للسيارات والسياحة حفل توزيع الكؤوس والجوائز على ابطال الرياضة الميكانيكية لعام 2014 في مقر النادي بالكسليك وذلك عند الساعة الثامنة والنصف من مساء الثلاثاء المقبل في 16 الجاري.