عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلستها الأسبوعية في فندق ماديسون برئاسة رئيس الاتحاد جان همّام، وبحضور جميع الأعضاء. ثم دعا الرئيس رؤساء وممثلي اندية الدرجة الاولى إلى الانضمام للاجتماع، فحضر كل من:
- الشبيبة البوشرية: الامين العام جان ابو جوده، - الزهراء الميناء طرابلس: رئيس النادي عبد القادر علم الدين، - الشبيبة تنورين: رئيس النادي عادل شديد، - الشبيبة العاملة بلاط: رئيس النادي فادي القوبا، - القلمون: رئيس النادي غسان قزيحة، - الطلائع دلهون: رئيس النادي علي ابو علي، - الانوار الجديدة: الامين العام زياد يزبك، - حبوب: رئيس النادي ربيع خوري، - الرسالة الصرفند: رئيس النادي علي خليفة، - المشعل كوسبا: رئيس النادي ايلي موسى، -سبيدبول شيكا: رئيس النادي خليل كفوري، -حالات: رئيس النادي طوني شربل.

وجرى التداول في انطلاق بطولة لبنان لأندية الدرجة الاولى يوم الجمعة 2 كانون الثاني المقبل وكل ترتيبات المرافقة لهذا الموضوع.
وبعد انسحاب رؤساء وممثلي اندية الدرجة الاولى تلا الامين العام وليد القاصوف محضر الجلسة السابقة وصدق بالاجماع.
وانتقل الحاضرون لدراسة البنود الواردة على جدول الاعمال وتقرر ما يلي:
إرسال كتاب إلى الاتحادين
الآسيوي والايراني لتأكيد مشاركة منتخب لبنان في البطولة الآسيوية

- اخذ العلم بلائحة المكافآت المالية التي ستمنحها اللجنة الاولمبية اللبنانية للابطال الذين يحققون ميداليات في المشاركات الخارجية
- الاطلاع على روزنامة بطولات الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة لعام 2015 وارسال كتاب للاتحاد الآسيوي والاتحاد الايراني لتأكيد مشاركة المنتخب الوطني في البطولة الآسيوية الثامنة عشرة في ايران من 31 تموز المقبل حتى 8 آب المقبل.
- أخذ العلم بدعوة الاتحاد العربي للمشاركة في البطولة العربية الـ 33 للاندية العربية للرجال في مصر من 14 حتى 26 شباط المقبل وارسال كتاب تكليف لناديي البوشرية بطل لبنان والزهراء وصيف البطل لتمثيل لبنان في البطولة المذكورة وابلاغ الاتحاد العربي والاتحاد المصري بذلك.
- اجمع الحاضرون على نجاح اجتماع الجمعية لعمومية بحضور 85 ناديا من اصل 116 مدعوين ويشكلون 167 صوتا من اصل 208 اصوات ممكنة، وعلى المستوى الراقي الذي تميز به اداء المشاركين في الجمعية العمومية، فتقدمت اللجنة الادارية للاتحاد بالشكر من الاندية التي شاركت مثمّنة تضحياتها في سبيل الكرة الطائرة اللبنانية.
- ثم انتقل الحاضرون لدراسة برنامج بطولة لبنان لاندية الدرجة الاولى والمباريات المنقولة فتقرر تكليف رئيس الاتحاد جان همام والامين العام وليد القاصوف ومحاسب الاتحاد ميشال ابي رميا وضع تصوّر مع الشركة الناقلة وعرضه على الأعضاء.
- أخذ العلم بالتصنيف الصادر عن الاتحاد الدولي الذي يضع لبنان بالمركز الـ 52 بعدما كان في المركز الـ96.