واصل غولدن ستايت ووريرز موسمه الرائع في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة وحقق فوزه الثالث عشر على التوالي، وجاء على حساب مينيسوتا تمبروولفز 102-86.وبرز في صفوف غولدن ستايت ستيفان كوري وكلاي طومسون بتسجيل كلٍّ منهما 21 نقطة، فيما كان أندرو ويغينز الأفضل في صفوف مينيسوتا بـ 21 نقطة أيضاً.

وتعرض لاعب الارتكاز الأوسترالي أندرو بوغوت في صفوف الفائز لإصابة في ركبته اليمنى واضطر الى ترك الملعب بعد مرور دقيقتين فقط على بداية المباراة.
ولم يخسر غولدن ستايت أي مباراة منذ سقوطه أمام سان أنطونيو سبرز حامل اللقب الموسم الماضي في 11 تشرين الثاني.
وعلى الرغم من الفوز، فإن مدرب غولدن ستايت، ستيف كير، اعترف بأن فريقه لم يلعب جيداً، وقال: «لم نقدّم أفضل مستوى لنا في هذه الأمسية. لعبنا بطريقة جيدة في الشوط الثاني فقط».
ولم يكن غولدن ستايت الوحيد الذي تابع سلسلة انتصاراته، بل حذا حذوه كليفلاند كافالييرز الذي حقق فوزه السابع على التوالي وكان على بروكلين نتس 110-88.
وتابع هذه المباراة الأمير ويليام وزوجته كايت على هامش زيارتهما لمدينة نيويورك.
واكتفى ليبرون جيمس نجم كليفلاند بتسجيل 18 نقطة وساهم في 7 تمريرات حاسمة، فيما أضاف كيفن لاف 19 نقطة و14 متابعة للفائز أيضاً. وحافظ بروكلين نتس الذي خاض المباراة في غياب لاعب الارتكاز جو جونسون على مسافة قريبة من النقاط عن منافسه، قبل أن ينهار في الدقائق الست الأخيرة حيث سجل كليفلاند 24 نقطة مقابل 6 فقط لمنافسه. وكان آل هورفورد أفضل مسجل في صفوف الخاسر بـ 25 نقطة.
وفي المباريات الأخرى، فاز أتلانتا هوكس على انديانا بايسرز 108-92، وواشنطن ويزاردز على بوسطن سلتيكس 133-132 بعد التمديد، وتورونتو رابتورز على دنفر ناغتس 112-107 بعد التمديد، وساكرامنتو كينغز على يوتا جاز 101-92، ولوس أنجلس كليبرز على فينيكس صنز 121-120 بعد التمديد.
وهذا برنامج مباريات اليوم: كليفلاند كافالييرز - تورونتو رابتورز، ديترويت بيستونز - بورتلاند ترايل بلايزرز، نيو أورليانز بيليكانز - نيويورك نيكس، أوكلاهوما سيتي ثاندر - ميلووكي باكس، ممفيس غريزليس - دالاس مافريكس، فينيكس صنز - ميامي هيت، يوتا جاز - سان أنطونيو سبرز، لوس أنجلس لايكرز - ساكرامنتو كينغز.