عقدت اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم جلسة لها بحضور جميع أعضائها باستثناء أحمد قمر الدين الذي غاب بداعي السفر. وفي أبرز المقررات: تغريم نادي النجمة مبلغ مليوني ليرة سنداً للمادة 1 – 22 من نظام العقوبات بسبب سلوك جماهيره في مباراته مع العهد في المرحلة العاشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم.
إيقاف المدير الفني لفريق النجمة الألماني ثيو بوكير عن العمل الإداري ومنعه من دخول الأماكن المخصصة للجهازين الإداري والفني المرافق للفريق والمنصة الرسمية مدة أسبوع بسبب سلوكه في المباراة عينها حين حاول الاعتداء على أحد المشجعين الذي دخل الى أرض الملعب خلال سير المباراة.
وقبلت اللجنة التنفيذية استقالة عضو اللجنة مازن قبيسي من رئاسة لجنة الكرة الشاطئية وقررت تعيين سمعان الدويهي رئيساً لها اضافة للجنة كرة الصالات كما هو معمولاً به في الاتحادين الآسيوي والدولي.
وأخذت اللجنة العلم باعتماد الاتحاد الآسيوي للحكم الدولي علي رضا كحكم رابع على لائحة الحكام الآسيويين للعام 2015.
وأوقفت اللجنة التنفيذية اللاعبين حسين العوطة (النبي شيت) ولوكاس غالان وبيتر تراب (السلام زغرتا) وحسين الدر (شباب الساحل) أول مباراة رسمية تلعبها فرقهم لنيلهم الإنذار الثالث المتراكم.
ووافقت اللجنة على طلب نادي النجمة بالسفر إلى قطر لإقامة معسكر تدريبي يتخلله عدد من المباريات الودية بين مرحلتي الذهاب والإياب.