تغادر بعثة منتخب لبنان للناشئين دون 16 عاماً، في 22 شباط الجاري إلى جدة، وذلك للمشاركة في مهرجان الأشبال الآسيوي، الذي سيقام هناك حتى 29 من الشهر عينه، بمشاركة تسعة منتخبات من غرب آسيا.
وخاض منتخب الناشئين 6 مباريات ودية في مرحلة الإعداد الأولى، التي كان هدفها الوقوف على مستويات اللاعبين، فخسر أمام النجمة 0 – 2، والأنصار والعهد بالنتيجة عينها (0 – 1) وهوبس 5 – 6، وفاز على أكاديمية ASA بنتيجة 4 – 2، وتعادل مع أتلتيكو 2 – 2.
وفي مرحلة الإعداد الثانية، خاض المنتخب 4 مباريات ودية، وذلك بعدما غربل الجهاز الفني اللاعبين، ففاز المنتخب على النجمة والعهد بالنتيجة ذاتها (3 – 1) وعلى الشبيبة المزرعة 3 – 2.
واختار المدير الفني سعد بهلوان 23 لاعباً للمشاركة في المهرجان، الذي سيشكل محطة إعداد أساسية لتصفيات كأس آسيا تحت 16 عاماً.
وهنا التشكيلة: حسن عبد الله وفيكتور عساف وروي الناشف وفريد قساطلي ورائد حدشيتي وجوي شقور (أكاديمية بيروت) وإليو سماحة (أتلتيكو) وعبد شمسين وأحمد الحركة وحسن بدير ومحمد الحسيني (هوبس) وكريم حمزة وسامي السعيد (طرابلس) ومهدي علوية وجاد سرور ووسيم عياش (النجمة) وكريم عباس ويوسف عيسى (الأنصار) وعيسى عتريس ويحيى حنيني (العهد) وكريم يونس (ASA) ويوسف فنيانوس (الفجر زغرتا).