بغدادي بطلاً للرجال في بطولة الترياتلون


تِّوج لاعب فريق الهومنتمن محمد بغدادي عن فئة الرجال ببطولة لبنان للترياتلون لعام 2014، التي نظمها الاتحاد اللبناني في النادي العسكري المركزي ومنطقة المنارة في بيروت. واعتمدت المسافة السريعة (750م سباحة ـ 20 كلم دراجات و5 كلم ركضاً) في هذه النسخة التي تميزت بارتفاع عدد المشاركين رجالاً ونساءً ومن مختلف الأعمار، نسبةً إلى المواسم السابقة. وكان بغدادي الأسرع بـ 1.18.39 ساعة. أما لدى السيدات، فكانت كارول بوياجيان الأولى بـ 1.31.38 ساعة. أما في الفئات العمرية (تحت 19 سنة) فقد حلَّ في المركز الأول علي الحاف عن فئة الذكور، وماريا أسعد عن فئة الإناث.

أما تحت 23 سنــة، فقد حلّ كريم رمضان في المركز الأول لدى الذكور، ولورا فلاَحة لدى الإناث. كذلك، احتل لقمان حيدر المركز الأول لدى الذكور عن فئة 24 ـ 29 سنـة، ووئام يونس عن الإناث. أما عن فئة 30 ـ 39 سنـة، فحل ميشال متى في المركز الأول لدى الذكور، وكارول بوياجيان لدى الإناث. وعن فئة 40 ـ 49 سنـة، ربح فادي كرم لدى الذكور، وشارلوت ايف لدى الإناث. وأخيراً عن فئة ما فوق الـ 50 سنـة، حلَّ زياد البستاني في المركز الأول لدى الذكور، وميرنا خياط لدى الإناث.

لطيف يتصدر فئة «أ» في البلياردو

تصدر جورج لطيف ترتيب المرحلة الثالثة من بطولة لبنان العامة في البلياردو الفرنسي - الكارمبول الفئة «أ» التي أشرف على مبارياتها عضو الاتحاد ورئيس لجنة لعبة الكارامبول أسعد العازار، بـ 112 نقطة. وتلى لطيف ياسر شهيب في المركز الثاني بـ 100 نقطة ثم منير القاضي بـ 82 نقطة. أما في الفئة «ب»، فقد تصدر ترتيبها، بعد انتهاء المرحلة الثانية، إبراهيم الجمال بـ 104 نقاط يليه ماهر ضاهر بـ 96 نقطة ثم بسام شهيب بـ 86 نقطة.