أغويرو يغيب شهراً عن الملاعب


ذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية أن لاعب مانشستر سيتي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو سيغيب عن الملاعب لمدة شهر فقط بعد إصابته في أربطة الركبة في المباراة التي فاز فيها فريقه على إفرتون في «البريميير ليغ». وأكدت الصحيفة أن كل ما أثير حول غياب اغويرو لفترة طويلة غير صحيح. وستكون مباراة سيتي مع روما في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا إحدى أهم المباريات التي سيغيب عنها الهداف المتألق أخيراً.

تحقيق في هتافات جمهوري برشلونة وريال مدريد

سيجري الاتحاد الإسباني لكرة القدم تحقيقاً في الهتافات التي رددها مشجعو برشلونة أول من أمس ضد إسبانيول، والتي وردت فيها كلمات عنصرية وشتائم. وجاء قرار فتح التحقيق بعد ساعات فقط على فتح تحقيق من جانب الاتحاد الإسباني بخصوص هتافات عنصرية من قبل جمهور ريال مدريد ضد نجم برشلونة الأرجنيتني ليونيل ميسي، رُدّدت في المباراة ضد سلتا فيغو.

دونوفان يعتزل بطلاً

توج لوس أنجلس غالاكسي بلقب دوري المحترفين الأميركي للمرة الخامسة، بعد فوزه على نيو إينغلند ريفولوشن 2-1 في المباراة النهائية التي شكّلت نهاية المسيرة الكروية لمهاجم غالاكسي لاندون دونوفان بعدما قرر اعتزال اللعبة نهائياً. وقال دونوفان، الهداف التاريخي للمنتخب الأميركي: «ليست هناك تجربة مثل تلك التي عشتها. لا أتخيّل أي شيء يمكنه استبدال هذا الأمر في الجزء المقبل من حياتي».