أبدى ريال مدريد بطل إسبانيا وأوروبا رغبته في التعاقد مع لاعب كروزيرو البرازيلي لوكاس سيلفا، بحسب ما أعلن مدرب الفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ورغم أن أنشيلوتي كان يعارض دائماً ضم أي لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية، إلا أنه فتح الباب أمام إمكانية حدوث هذا الأمر، وذلك بناءً على وضع المصابين في الفريق. وخلال مؤتمر صحافي، قال أنشيلوتي: «علينا أن ننتظر فترة أعياد الميلاد حيث ستتضح الأمور بشكل أكبر حول تعافي الكولومبي خاميس رودريغيز والكرواتي لوكا مودريتش والألماني سامي خضيرة، بعدها سنتخذ القرار النهائي».

وأضاف: «صحيح أننا مهتمون بسيلفا (21 عاماً)، لكن ليس به فقط بل بلاعبين آخرين. إذا كنا في حاجة إليهم، فإننا سنقوم بتقييم الوضع بعد مونديال الأندية في ما يتعلق بخط الوسط الذي يعاني من الإصابات حالياً».
وفي فرنسا، يعود الحديث عن لاعب وسط يوفنتوس الفرنسي بول بوغبا من قبل نادي العاصمة باريس سان جيرمان. ويهدف مدرب الأخير لوران بلان إلى التعاقد مع بوغبا في الفترة المقبلة لقيادة وسط الملعب الى جانب الإيطالي ماركو فيراتي، بعد التألق الكبير الذي قدمه على مدار الموسمين الماضيين. كذلك لم يخفِ رئيس نادي سان جيرمان القطري ناصر الخليفي اهتمامه بالحصول على خدمات اللاعب الذي يرتبط بيوفنتوس حتى حزيران 2019. وكان بوغبا قد لفت أنظار أهم أندية العالم اليه مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد الإنكليزي وجاره مانشستر سيتي. ولا شك في أن الاحتفاظ به في السنوات المقبلة من جانب «السيدة العجوز» صعب جداً، لذلك، يرغب يوفنتوس في توفير المزيد من الحماية للاعب الفريق بتمديد تعاقده لمدة أكبر مع شرط جزائي كبير أو تحقيق استفادة مادية كبيرة منه، يحسب ما ذكرت صحيفة «لي 10 سبورت» الفرنسية.
وعلى صعيد المدربين، تخلى تشيزينا الايطالي عن مدربه بييرباولو بيسولي بسبب النتائج المخيبة التي يحققها في الدوري المحلي حيث يحتل حالياً المركز التاسع عشر قبل الأخير. وتأتي إقالة بيسولي (48 عاماً) من منصبه الذي شغله من 2008 حتى 2010، ثم من 2012 حتى الآن، بعدما فشل في تحقيق أكثر من فوز في الدوري مقابل 8 هزائم، وآخرها أول من أمس ضد أتالانتا (2-3) في المرحلة الرابعة عشرة.