عودة لام قد تطول
أكّد قائد بايرن ميونيخ الألماني فيليب لام أن احتمال ابتعاده عن الملاعب حتى آذار المقبل وارد، وقال إنه سيعمل جاهداً للعودة في شباط. وتعرّض لام (31 عاماً) الذي اعتزل اللعب دولياً بعد قيادة منتخب بلاده الى لقبه العالمي الرابع الصيف الماضي في مونديال البرازيل، لكسر في ساقه اليمنى مباشرة فوق الكاحل خلال حصة تمرينية مع فريقه في 18 تشرين الثاني الماضي، ما اضطره الى وضع صفيحة معدنية مع 6 «براغٍ» من أجل معالجة الكسر الذي يعاني منه.

ومن المؤكد أن لام سيغيب عن المعسكر التدريبي لفريقه الشهر المقبل خلال العطلة الشتوية التقليدية واستعداداً لانطلاق الدوري المحلي مجدداً في 30 كانون الثاني، وأكد أنه لن يستعجل عودته، قائلاً: «لن أتمكن من العودة في كانون الثاني في كل الأحوال، ربما في شباط أو أوائل آذار».

«ريد بُل» يودّع فيتيل بكوب قهوة ونظارات شمسية

شهد مقر «ريد بُل رينو» في ميلتون كينيز الإنكليزية وداع الفريق لسائقه الألماني سيباستيان فيتيل ببعض الهدايا التي قد تفيده في إيطاليا وبوعد بالعودة يوماً ما لقيادة إحدى سيارات الفريق التي منحته أربعة ألقاب في بطولة العالم للفورمولا 1.
وقال مدير الفريق، كريستيان هورنر لفيتيل، أمام أعضاء «ريد بل» إن قيادة السيارة ستحتاج إلى وقت «لأننا لا نريد لها أن تظهر في مارانيلو (مقر فيراري)».
وأفاد الفريق بأن فيتيل (27 عاماً) حصل على كوب للقهوة ورداءي سباحة وعدد من النظارات الشمسية وأشياء أخرى كهدايا.
من جهته، قال فيتيل: «لم تجعلوا الأمر سهلاً بالنسبة لي، السنوات الست الأخيرة كانت هائلة. ما حققناه والعمل الذي تحقق. كانت هناك حماسة رائعة وإخلاص هائل. سيظل هذا دوماً في قلبي. أنا ممتنّ لما فعلتموه من أجلي. سأتوقف الآن عن الكلام».