سيدات الندوة القماطية وصيفات العرب
عقدت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة جلستها العادية بحضور غالبية الاعضاء واتخذت القرارات التالية:
تهنئة نادي الندوة القماطية لإحرازه الميدالية الفضية لفرق السيدات في بطولة الأندية العربية الـ 26 التي اقيمت في اغادير (المغرب).

تحديد موعد عقد الجمعية العمومية العادية لمناقشة وإقرار البيانين الإداري والمالي في المون لاسال عين سعادة عند الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة 6 شباط 2015
الموافقة لنادي الإنعاش الاجتماعي (قنات) على إقامة دورة مصطفى الرفاعي في 18 و19 و20 كانون الاول الجاري على طاولات النادي في قاعة البلطجي – طرابلس.
الموافقة لبطل لبنان جوزيف شلهوب بالمشاركة في دورة أرنولد المفتوحة والتي سوف تقام في ولاية كاليفورنيا الاميركية من 6 حتى 8 آذار المقبل.
الاعتذار عن عدم استضافة تصفيات غرب آسيا للناشئين المؤهلة لبطولة القارة، التي كانت مقررة خلال شهر آذار 2015. تذكير الاندية بانتقال اللاعبين من نادٍ الى آخر بموجب كتاب استغناء خلال شهر كانون الاول الجاري ولغاية 15 كانون الثاني 2015.
اقامة دورة للمدربين مستوى ثانٍ ومعسكر تدريبي للناشئين بإشراف الاتحاد الدولي من 8 الى 14 حزيران المقبل.

بعثة الغولف تعود من البحرين

أنهت البعثة اللبنانية مشاركتها في بطولة كأس الملك حمد السابعة للغولف، التي أقيمت في البحرين، حيث سجّلت نتائج فنيّة ممكنة ومشجعة كان من أبرزها نتيجة اللاعب عبد الغني الزين الذي لفت بأدائه وحلّ في المركز الأول في اليوم الثالث والأخير للبطولة برصيد 73 نقطة، التي كانت قد تواصلت على مدى 3 أيام، وشارك فيها 90 لاعباً منهم البريطاني المحترف أندرو مارشال الذي أحرز كأس البطولة. وحصد اللبناني الزين 228 نقطة في المجموع العام، فيما جاءت نتائج بقية أعضاء الفريق على النحو التالي: - رشيد عقل في المركز 23 برصيد 223 نقطة، أحمد عطايا في المركز 24 برصيد 231 نقطة، - شيخ موسى الزين في المركز 27 برصيد 233 نقطة.