استمرت المطاردة بين بنك بيروت المتصدر والميادين وصيفه في المرحلة السابعة عشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات، حيث تغلب الاول على مضيفه الشويفات 5-2، والثاني على مضيفه بلدية الغبيري 6-3.في المباراة الاولى على مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي، سجل لبنك بيروت الكرواتي فلادان فيسيتش (2) واحمد خير الدين ومصطفى سرحان وحسن حمود، وللشويفات حسن ترمس وايهاب زين الدين.

قاد المباراة الحكمان ايلي متني وفادي لطوف، وبشير بشارة (ثالثاً)، وراقبها بيار مراد.
وفي المباراة الثانية على ملعب الغبيري، سجل للميادين محمود دقيق وحسن زيتون وقاسم عز الدين ومحمد بوصي والفلسطيني مصطفى حلاق وقاسم قوصان، وللغبيري عادل طبوش ومحمد حمودي ومحمد القلّة.
قاد المباراة الحكمان عبدالله غيث وميساك هارمندريان، وايلي حكيم (ميقاتياً)، وراقبها محمود جابر.
كما حقق الجيش اللبناني الثالث فوزاً سهلاً على ضيفه القلمون 6-2، على ملعب الرئيس لحود. سجل للفائز محمد ابو زيد (2) وباسم احمد واحمد زريق وحسين نجم ومحمد الحاج، وللخاسر محمد القص (2).
قاد المباراة الحكمان بشير بشارة وعباس فحص، ونبيل ضاهر (ميقاتياً)، وراقبها بيار مراد.
وعلى الملعب عينه، حسم طرابلس الفيحاء ابرز مباريات المرحلة مع ضيفه جامعة القديس يوسف بفوزه عليه 5-3، بفضل هدافه مروان زورا الذي سجل 4 اهداف، بينما وقّع ريان المصري على الهدف الخامس للفريق الشمالي. اما الخاسر فقد سجل له جوني حليحل (2) وكريستوفر مجبّر خطأ في مرماه.
قاد المباراة الحكمان فادي القارح وريم شامي، وماريو صادر (ميقاتياً)، وراقبها محمود جابر.
وتبقى مباراة واحدة ضمن هذه المرحلة وهي تجمع بين الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا والربيع، وقد تأجلت الى الخميس المقبل بسبب سفر الاول.

وهنا الترتيب العام:
1- بنك بيروت 45 نقطة من 15 مباراة
2- الميادين 42 من 15
3- الجيش اللبناني 36 من 15
4- طرابلس الفيحاء 28 من 15
5- جامعة القديس يوسف 21 من 15
6- الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا 18 من 15
7- الشويفات 16 من 16
8- القلمون 15 من 15
9- غانرز ليبانون 12 من 15
10- بلدية الغبيري 12 من 16
11- الربيع 3 من 14

دوري الشباب

انفرد الاهلي صيدا بصدارة الترتيب العام في دوري الشباب (للاعبين دون 18 سنة)، اثر فوزه على تمنين التحتا 10-0، مقابل خسارة جاره الحرية صيدا امام العمل بكفيا 3-5، في المرحلة السادسة من البطولة التي تقام مبارياتها على ملعب بلدية الغبيري.
وكما فريق الرجال، نجح فريق الشباب لنادي قناة الميادين في الفوز على بلدية الغبيري 11-9، بينما تغلب غانرز ليبانون على إيليت 3-2، وجامعة القديس يوسف على الربيع 4-1.