اختتم لبنان مشاركته في منافسات دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الرابعة التي استضافتها جزيرة فوكيت التايلاندية، محققاً نتيجة بلغت 8 ميداليات (ذهبيتان - فضيتان - 3 برونزيات) جاءت في 3 ألعاب هي: الجودو، التزلج المائي والمواي تاي. وكانت آخر المنافسات في لعبة المواي تاي حيث كان متوقعاً أن تحرز رولا خالد (دون 60 كلغ) الميدالية الذهبية بعدما تأهلت للمباراة النهائية لتلاقي اللاعبة التايلاندية القديرة تايتيراي كاسيني وتخسر أمامها وتنال الميدالية الفضية، إضافة إلى الميداليتين البرونزيتين لزميليها قاسم الخطيب وريما سواح.
وشاركت البعثة اللبنانية بما تبقى من أفرادها في الحفل الختامي للدورة الذي أقيم مساء أمس، والتي كان شارك فيها أكثر من 6 آلاف رياضي ورياضية يمثلون 45 دولة من القارة الآسيوية. وكانت اللجنة المنظّمة للدورة وجّهت التهنئة للبعثة اللبنانية رئيساً وأعضاءً على ما أظهروه من انضباط وجدية في المنافسات، ما أثمر نتائج جيدة.
ومن المقرّر أن تغادر البعثة اللبنانية جزيرة فوكيت مساء اليوم، على أن تصل بيروت بعد ظهر الثلاثاء المقبل. ومن جهة ثانية، يصل فريق التزلّج المائي الذي يضم اللاعب سلفادور شيحا صاحب الميدالية الذهبية اليوم عند الساعة 16.30، وقد أعدت اللجنة الأولمبية اللبنانية استقبالاً في صالون الشرف تقديراً له.