طرابلس يستضيف الغازية اليوم


ينطلق اليوم الأسبوع السابع من الدوري اللبناني لكرة القدم بمباراة واحدة تجمع طرابلس، صاحب المركز الرابع بعشر نقاط، مع ضيفه الغازية التاسع بسبع نقاط على ملعب طرابلس البلدي عند الساعة 14.15. ويستكمل الأسبوع غداً السبت بثلاث مباريات، فيلعب الصفاء مع شباب الساحل على ملعب بيروت البلدي عند الساعة 15.30، والسلام زغرتا مع ضيفه العهد في المرداشية عند الساعة 14.15، والتضامن صور مع ضيفه الأنصار في التوقيت عينه.

ويختتم الأسبوع يوم الأحد بمباراتين: الأولى بين النبي شيت وضيفه الإخاء الأهلي عاليه عند الساعة 14.15، والثانية بين الراسينغ والنجمة على ملعب صيدا عند الساعة 15.30.

بودا بطل جمباز الإستقلال

أحرز نادي بودا لقب بطولة الاستقلال لفرق الذكور في الجمباز التي نظمها اتحاد اللعبة، في قاعة نادي بودا الرياضي في أدما، على أجهزة الحركات الأرضية وطاولة القفز والحلق وحصان الحلق. وشاركت في البطولة نوادي بودا والجمهور وقصير ونجوم جمباز طرابلس وثانوية الحريري، وحضرها رئيس الاتحاد محمد مكي والعضوان محمد شرف وربيع دعبول ورئيس نادي بودا فرنسوا سعادة ورئيس نادي نجوم جمباز طرابلس أيمن العمر وأمين سره أسامة العمر وحشد من الأهالي ومحبو اللعبة.
وفي النتائج الفنية: 1 - نادي بودا الرياضي (150.2 نقطة)، 2 - نادي الجمهور (104.85)، 3 - نادي نجوم جمباز طرابلس (65.7). أشرفت على البطولة اللجنة الفنية، وفي الختام، وزع سعادة والعمر ومكي وشرف ودعبول الميداليات بين الفائزين.