علي أحمد بطل لبنان في سلاح الشيش


نظّم الاتحاد اللبناني للمبارزة بطولة لبنان في سلاح الشيش – ذكور الفئة العامة – كأس فادي طنوس، على ملاعب نادي المون لاسال الرياضي عين سعادة، بمشاركة 18 مبارزاً يمثلون أندية الجيش والتعاضد والمون لا سال والجمهور.

وقد أحرز محمود علي احمد، لاعب فريق الجيش اللبناني للمبارزة والمدرب الوطني، لقب البطولة بعد تغلبه في المباراة النهائية على زميله في فريق الجيش رائد بو كروم بنتيجة 15 لمسة مقابل 10 لمسات.
وحل عماد نحاس، لاعب نادي المون لا سال وأمين عام الاتحاد اللبناني للمبارزة، في المرتبة الثالثة الى جانب اللاعب الواعد رامي بيضون، زميله في نادي المون لا سال، حاصدين الميدالية البرونزية.

دورة مدربين للفوتسال

افتتحت أمس دورة المدربين الآسيوية للحصول على شهادة تدريب كرة القدم للصالات – المستوى الأول التي ينظمها الاتحاد اللبناني لكرة القدم بإشراف الاتحاد الآسيوي، وتستمر فعالياتها حتى 16 الجاري في فندق لانكستر بحضور أمين عام الاتحاد اللبناني جهاد الشحف، وبمشاركة 22 مدرباً، ويشرف عليها المحاضر الآسيوي العراقي وميض شامل. وتشهد الدورة دروساً نظرية، فيما تقام الدروس العملية على ملعب الصداقة.
وفي حفل الافتتاح، رحّب الشحف بالمحاضر والمشاركين وأثنى على الجهود الدائمة التي يبذلها الاتحاد الآسيوي في سبيل تطوير مستوى التدريب في الاتحادات الوطنية، وأكّد على حرص الاتحاد اللبناني بالاستمرار في تنظيم الدورات التدريبية التي من شأنها إعداد كوادر تدريبية مثقفة تعمل على تطوير البنية الأساسية للعبة.
وحث الأمين العام المشاركين على الالتزام بالجدية وعلى الاستفادة القصوى من هذه الدورة االتدريبية في تطوير أنفسهم وقدراتهم.