عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلستها الأسبوعية. ووضع رئيس الاتحاد جان همّام المجتمعين في أجواء حضوره الجمعية العمومية الـ34 للاتحاد الدولي في جزيرة سردينيا الايطالية وأجواء الجمعية العمومية لتجمّع اللجان الاولمبية الوطنية الـ"اكنو" في تايلاند والتي تمّ خلالها انتخاب الشيخ أحمد فهد الصباح رئيساً بالتزكية لمدة 4 سنوات. وفي أبرز مقررات الجلسة:

- إرسال كتاب الى جميع الاندية بالتعديلات الفنية التي أقرتها الجمعية العمومية للاتحاد الدولي والمتعلقة بموضوع لمس الشباك.

- الاعتذار عن عدم المشاركة في البطولة العربية للمنتخبات الوطنية للرجال المقررة في الكويت من 25 تشرين الثاني الجاري حتى 6 كانون الأول المقبل وذلك بسبب التأخير في الاجراءات الادارية لتغيير جنسية اللاعبين الأجانب لدى الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، ولأن المشاركة بدون اللاعبين المنوي تغيير جنسيتهم لدى الاتحاد الدولي لن تكون بالمستوى المطلوب وتعرّض سمعة لبنان في الكرة الطائرة للاهتزاز، وهو الذي احتل المركز الثامن آسيوياً وكان الأول بين العرب.
- الإبقاء على تمارين المنتخب بصورة متقطعة حتى يتم إنهاء الإجراءات مع الاتحاد الدولي ليتمكّن المنتخب من المشاركة في الاستحقاقات المقبلة: تصفيات كأس العالم، وبطولة آسيا في اوستراليا المؤهلة الى أولمبياد ريو دي جينيرو، والدورة العربية للألعاب العربية صيف 2015 في المغرب.