عقدت اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم جلسة لها، وفي أبرز المقررات العودة الى اعتماد سعر بطاقة مباريات الدوري اللبناني وكأس لبنان خمسة آلاف ليرة للدرجة العادية. كما وافقت اللجنة على اقامة مباراتين وديتين بين منتخبي الامارات ولبنان الأولمبيين في 27 و30 كانون الثاني 2015 في الإمارات. واعتذرت اللجنة عن عدم المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية في تايلاند.


وثبتت لجنة المسابقة جدول مباريات الأسبوع السابع من الدوري على الشكل التالي: الجمعة 14 الجاري: طرابلس والغازية على ملعب طرابلس البلدي عند الساعة 14.15. السبت 15 منه: السلام زغرتا والعهد في المرداشية (14.15)، التضامن وضيفه الأنصار (14.15)، الصفاء وشباب الساحل على ملعب بيروت البلدي (15.30). الأحد: النبي شيت وضيفه الإخاء الأهلي عاليه (14.15)، الراسينغ والنجمة على ملعب صيدا (15.30).
أنصارياً، صدر عن ادارة نادي الأنصار البيان التالي: توقفت ادارة الأنصارعند المباراة التي جمعت الفريق الأول مع فريق النجمة بالكثير من التقدير للأداء العالي والروح القتالية التي خاض بها اللاعبون المباراة والتي خسرها الانصار بعد استغلال فريق النجمة للنقص العددي الناتج عن طرد المدافع انس ابو صالح بداية الشوط الثاني، وترى أن خسارة مباراة لا تعني خسارة البطولة والطريق لا تزال طويلة من أجل المنافسة على اللقب العتيد.

دعت ادارة الأنصار
جمهورها الى الاستمرار في مواكبة الفريق في الدوري


- ثمنت الادارة المجهود الكبير الذي قامت به روابط الجماهير الأنصارية، وشكرت الجمهور الذي توافد الى الملعب ودعته الى الاستمرار في مواكبة اللاعبين في مشوار الدوري بنفس العزيمة والاصرار.
- ان الادارة اذ تؤكد على الركائز التي تتمتع بها مدرسة الأنصار وأهمها الحفاظ على العيش المشترك ونبذ الطائفية، وخاصة أن الأنصار يؤكد هذا النهج بضمه أطياف المجتمع كافة في صفوف جماهيره، وهي تشجب كل التصرفات المسيئة التي، وان كانت تصدر من الجمهور، فهي لا تعبر الا عن قلة مندسة لا مكان لها بين العائلة الكروية الرياضية.
- ان الادارة حريصة كل الحرص على متابعة الشؤون التحكيمية التي ترافق مباريات الأنصار عن قرب وتكرر مطالبتها الاتحاد اللبناني للعبة باتخاذ الاجراءات الكفيلة في حماية الفرق من بعض الأخطاء التحكيمية القاتلة انجاحاً للموسم الكروي الحالي.
(الأخبار)