استأنف الجيش اللبناني نشاطه في الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات، محققاً فوزاً كاسحاً على ضيفه بلدية الغبيري بنتيجة 15-5، على ملعب مجمع الرئيس لحود في المرحلة الرابعة عشرة من البطولة.

وغاب الجيش عن المرحلة الماضية بعد تأجيل مباراته مع طرابلس الفيحاء بسبب الظروف الأمنية التي عاشتها البلاد، وقد قرر الاتحاد اللبناني إقامتها في 11 الشهر الجاري، عند الساعة السابعة مساءً على ملعب جامعة القديس يوسف.

وسجل للجيش حسين نجم (4) ومحمد رمضان (3) ومحمد أبوزيد (2) ومحمد الحاج (2) ومحمود حسان (2) ومحمد عثمان وأحمد زريق، بينما سجل للغبيري علي باجوق (2) ومحمد حافظ وعبد الله الحسن وعادل طبوش.
وكان بنك بيروت حامل اللقب ومتصدر لائحة الترتيب قد حقق فوزاً منطقياً على مضيفه القلمون 8-2، في مباراةٍ أجريت على الملعب عينه.
سجل للفائز مصطفى سرحان وطوني ضومط وعلي الحمصي (2) وأحمد خير الدين ومحمد اسكندراني وعلي طنيش ومهدي قبيسي، وللخاسر الحمصي خطأ في مرماه، وشريف السباعي.

يلعب الجيش مباراته المؤجلة
مع طرابلس الفيحاء في 11 الشهر الجاري، عند الساعة السابعة مساءً

وعلى ملعب الرئيس لحود أيضاً، سقط طرابلس الرابع في فخ التعادل أمام ضيفه الشويفات السادس 1-1، سجلها للأول مروان زورا، وللثاني ابراهيم حمود.
وهذا هو أول تعادل في البطولة هذا الموسم، إذ لم تشهد المراحل الـ 13 السابقة انتهاء أي مباراة بالتعادل!
بدوره، لم يجد جامعة القديس يوسف الخامس صعوبة لإسقاط ضيفه الربيع صاحب المركز الأخير 10-2، على ملعبه في كلية الهندسة، سجلها لأصحاب الأرض أندريه نادر (4) وعلي ضاهر (4) وأندريا عشقوتي وحسن حيدر خطأ في مرماه. أما الضيوف فقد سجل لهم علي حيدر وعلي رحال.
كذلك، فاز الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا السابع على مضيفه غانرز ليبانون التاسع 3-2، على ملعب السد. سجل للفائز حسن قصير وخالد صيداني (2)، وللخاسر مصطفى دولاني وعلي حمود.
من جهة أخرى، في الأسبوع الثالث من دوري الشباب للاعبين دون 18 سنة، الذي تقام مبارياته على ملعب بلدية الغبيري، فاز الأهلي صيدا على الربيع 7-2، وبلدية الغبيري على غانرز ليبانون 10-4، والميادين على العمل بكفيا 7-2، وتمنين التحتا على جامعة القديس يوسف 4-1، والحرية صيدا على إيليت 7-2.