يطلّ أسبوع جديد من الدوري اللبناني لكرة القدم، وسط منافسة قوية دون ارتفاع في المستوى بين فرق البطولة. ويفتتح اليوم الأسبوع الخامس بلقاءين، الأول يجمع النجمة مع ضيفه الشباب الغازية على ملعب صيدا البلدي عند الساعة 14.15، والثاني يلتقي فيه الصفاء مع ضيفه طرابلس على ملعب بيروت البلدي عند الساعة 15.30.

في المباراة الأولى، يسعى النجمة الى تثبيت صحوته التي تجلت في المباراتين الأخيرتين حين فاز على طرابلس والساحل.

وهو يأمل أن ينتزع الصدارة ولو مؤقتاً كونه يحتل المركز السادس برصيد سبع نقاط، فيما يحتل الصفاء رأس الترتيب برصيد تسع نقاط.
وسيستعيد النجمة سلاحه الأول وهو الجمهور الذي سيكون حاضراً في المباراة بعد توقيف لأسبوع. والحضور الجماهيري سيكون اليوم بـ»نيو لوك» على صعيد مكتب الجمهور، إذ شكلت الهيئة الإدارية النجماوية الخميس مكتب جمهور النادي الجديد وهو مؤلف من:
محمد الربعة رئيساً للمكتب، يحيى لبابيدي نائباً للرئيس، بهيج قبيسي أميناً للسر، هيثم التنير مسؤولاً للجنة العلاقات العامة، حبيب نزال منسقاً للملاعب، ماهر المقداد مسؤولاً للجنة الانضباط، نبيل جباخنجي مسؤولاً للجنة التشجيع، سناء العيسى مسؤولة للجنة الدعم، مريم عساف مسؤولة للجنة النسائية، ربيع حمدان مسؤولاً للجنة الإعلام، عبد العزيز العقاد محاسباً، علي شرارة مستشاراً قانونياً، حسين عبود مسؤولاً للجنوب، خالد موسى مسؤولاً للشمال، يوسف بكار مسؤولاً للمعلوماتية، هاني درويش مساعداً لأمين السر، موسى عاشور وسفاك برسخيان ومازن سعادة مستشارين.
وعليه، فقد أصبح باستطاعة النجمة الاعتماد على الدعم الجماهيري في مهمة انتزاع الصدارة. لكن هذا الأمر يحتاج الى تعثّر الصفاء أمام ضيفه طرابلس الذي يحتل المركز السابع برصيد 6 نقاط. وهذا أمر سيحاول الصفاويون عدم حصوله حفاظاً على الصدارة الغالية. لكن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق لطالما شكّل عقدة للصفاويين.
وفي باقي مباريات الأسبوع، يلعب غداً السلام زغرتا مع ضيفه الإخاء الأهلي عاليه في المرداشية عند الساعة 14.15، كما يلعب النبي شيت مع ضيفه الأنصار عند الساعة 15.30. ويختتم الأسبوع يوم الأحد بلقاءي الساحل مع التضامن صور على ملعب بيروت البلدي عند الساعة 14.15، والراسينغ مع العهد عند الساعة 15.30 في صيدا.