الإعلان عن دوري «الفا» اليوم
يقيم الاتحاد اللبناني لكرة القدم وشركة «جي غروب» وقناة الجديد مؤتمراً صحافياً اليوم عند الساعة 13.00 في قاعة صور في فندق فينيسيا، يخصص للإعلان عن رعاية شركة ألفا للدوري اللبناني لكرة القدم لموسم 2014-2015. يحضر المؤتمر الصحافي وزير الاتصالات بطرس حرب ووزير الشباب والرياضة العميد الركن المتقاعد عبد المطّلب الحناوي ورؤساء وأمناء سر أندية الدرجة الأولى في عائلة كرة القدم اللبنانية وشخصيات رياضية وإعلامية، وتنقله قناة الجديد مباشرة على الهواء. يتخلل المؤتمر الصحافي كلمات لرئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر ورئيس مجلس إدارة شركة أبي رميا ميشال أبي رميا ورئيس مجلس إدارة شركة ألفا مروان حايك ورئيس مجلس إدارة «جي غروب» عماد جمعة، وتُعرض في خلاله تقارير عن تطور كرة القدم اللبنانية ورؤية مستقبلية لها.

تقديم بعثة فوكيت الاثنين

تعقد اللجنة الأولمبية اللبنانية مؤتمراً صحافياً للإعلان عن البعثة الرياضية إلى دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الرابعة والتي تستضيفها مدينة فوكيت التايلاندية خلال الفترة من 14 لغاية 23 تشرين الثاني 2014. ويقام المؤتمر يوم الاثنين عند الساعة السادسة مساءً في مركز الرعاية الدائمة في بعبدا بالقرب من مقر اللجنة الأولمبية.

بطولة الشركات في كرة السلة

وقّع رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة وليد نصار مع مدير عام شركة سبور ايفازيون بسام الترك عقداً يتيح للشركة تنظيم البطولة الرسمية للشركات في اللعبة العام المقبل تحت إشراف الاتحاد. وجاء توقيع العقد بعد موافقة اللجنة الادارية للاتحاد على منح الشركة المذكورة حق تنظيم البطولة، وفوّضت إلى رئيسها التوقيع على الاتفاق الذي يمتد لسنة واحدة.