تغلب السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف ثالثاً على النمسوي دومينيك تييم بصعوبة 6-4 و7-6 في الدور الثاني من دورة باريس بيرسي الدولية لكرة المضرب، آخر الدورات التسع الكبرى والبالغة قيمة جوائزها 3.452.415 ملايين دولار. وعانى السويسري للفوز على تييم، لأنه قاوم في المجموعة الاولى وحول تأخره من 2-4 الى 4-4 قبل أن يعاود كسر إرساله في الشوط العاشر. وسنحت لتييم كرة لحسم المجموعة الثانية عندما تقدم 6-5 في الشوط الفاصل، لكن خبرة فافرينكا لعبت دورها في النهاية ليفوز به 8-6 ويبلغ الدور الثالث.
ويلتقي فافرينكا في مباراته المقبلة مع الجنوب أفريقي كيفن اندرسون الرابع عشر.
بدوره، اقترب البريطاني أندي موراي من المشاركة في بطولة الماسترز للاعبين الثمانية الاوائل المقررة في لندن من 9 الى 16 تشرين الثاني المقبل، ببلوغه الدور ثمن النهائي إثر تغلبه على الفرنسي جوليان بينيتو 6-3 و6-4.
وحذا الاسباني دافيد فيرير الرابع حذو موراي وبلغ الدور الثالث بفوزه على البلجيكي دافيد غوفان 6-3 و2-6 و6-3، ليضرب موعداً في دور الـ16 مع مواطنه فرناندو فرداسكو.
في المقابل، أفلت الكندي ميلوش راونيتش السابع من الخسارة في الدور الثاني بعد فوز صعب على الأميركي جاك ستوك 6-3 و5-7 و7-6. ويلتقي الكندي في مباراته المقبلة مع الاسباني روبرتو باوتيستا اغوت الحادي عشر الفائز على الفرنسي ريشار غاسكيه 6-4 و6-2.
وتأهّل أيضاً الاسباني فيليسيانو لوبيز الثاني عشر بتغلبه على الاميركي سام كويري الصاعد من التصفيات 6-4 و6-4. ويلتقي لوبيز في الدور المقبل مع التشيكي توماس برديتش الخامس وأحد المنافسين الستة على البطاقات الأربع الاخيرة لبطولة الماسترز حيث يحتاج الى بلوغ نصف النهائي.