شيحا يحطّم رقمه القياسي


حطّم بطل التزلجّ المائي سيلفيو شيحا رقمه القياسي اللبناني في التعرّج خلال بطولة «ميكاليديس اليونانية الـ 16 للماسترز» التي أقيمت في اليونان. وسجّل شيحا 5 عوامات (11 متراً) والرقم السابق الذي يحمله هو 4.5 عوامات (11 متراً).
وتأتي مشاركة شيحا في المسابقة استعداداً لدورة الألعاب الشاطئية الآسيوية التي ستقام الشهر المقبل في مدينة فوكيت التايلاندية، حيث سيسعى شيحا، الذي يُعتبر أحد أبرز المتزلجين في القارة الآسيوية، الى إحراز ميدالية في الاستحقاق الآسيوي الكبير. وسبق له أن أحرز ميداليات عدة في مسابقات دولية وقارية رسمية وودية.

إنجاز جديد لمحمد بنوت

دخل لاعب كمال الأجسام اللبناني المحترف محمد بنوت تاريخ اللعبة حين تمكن من الفوز بأول لقب له في عالم الاحتراف في افتتاحية الموسم الجديد للاتحاد الدولي لمحترفي كمال الأجسام في بطولة فينيكس برو «معركة الأبطال» ليصبح بنوت أول لبناني مقيم في لبنان يفوز بلقب للمحترفين في رياضة كمال الأجسام، ما سيؤهله مباشرة الى البطولة الأهم «مستر أولمبية» التي ستقام في أيلول من العام المقبل.
وسيحصل بنوت على فترة إعدادية طويلة سيحاول من خلالها رفع إمكانياته لينافس في مستر أولمبية. وتمكن بنوت من التغلب على عمالقة كمال أجسام في العالم، ومنهم من شارك في بطولة مستر أولمبية لأكثر من 10 سنوات.
(الأخبار)