معلوف يحقق للبنان فضية سباق ضد الساعة
حققت بعثة اللجنة البارالمبية انجازا فريدا للبنان، في الألعاب الاسيوية التي تقام في انشون بكوريا الجنوبية، وذلك عبر ادوار معلوف، احد لاعبيها الذي احرز ميدالية فضية في سباق ضد الوقت، مسجلا بذلك سابقة تاريخية، جاءت لتؤكد الأهمية التي توليها ادارة البارالمبية برئاسة رندة عاصي بري بابطالها.

وأكد معلوف انه قادر على منافسة الكثيرين وانه يسعى اليوم الخميس الى الفوز بميدالية اخرى في سباق الماراثون.
ورأت رئيسة اللجنة البارالمبية رنده عاصي بري ان هذا الانجاز هو ثمرة المجهود الكبير لعائلة اللجنة البارالمبية،» لأنه عندما يعمل الجميع بهذه الروح وبتلك الجدية فلا بد من تحقيق نتائج للبنان في هذا المجال».

نهائي لبنان في تنس غرب آسيا

ستكون المواجهة اللبنانية - اللبنانية بين كيفن شحود وجلال صادق اليوم الخميس العنوان الابرز لختام دورة دول غرب آسيا الثانية بالتنس التي ينظّمها الاتحاد اللبناني للعبة تحت اشراف الاتحادين الدولي والآسيوي على ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة. ففي فردي الذكور سيلعب كيفن شحود مع جلال صادق بعدما تخطيا منافسيهما في الدور نصف النهائي. فشحود فاز على السوري ربيع سليم (6-3) (6-4)، بينما فاز صادق على الأردني كرم حتملي(6-1) (6-4). ويسعى شحود الى احراز لقبه الثاني في غضون ستة ايام بعدما أحرز لقب الدورة الأولى السبت الفائت. أما صادق فسيحاول ما باستطاعته احراز اللقب الاقليمي وتجريد منافسه من لقبه.
على صعيد الاناث، ستلعب الايرانية لاشين افشين مع السورية آيا خلف في النهائي، بعد اجتياز الدور نصف النهائي بنجاح. فاللاعبة الإيرانية فازت على اللبنانية نور ديب (7-5) (6-2)، أما خلف ففازت على حاملة لقب الدورة الأولى العراقية قمر العجيلي (6-2) (6-3).