عقدت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة جلستها الأسبوعية في مقر أنطوان شويري برئاسة رئيس الاتحاد وليد نصار وبحضور غالبية الأعضاء. في بداية الجلسة، تلا الأمين العام المحامي غسان فارس محضر الجلسة السابقة، وجرت الموافقة عليه بالإجماع. ثم انتقل الحاضرون الى دراسة المواضيع على جدول الاعمال وتقرّر ما يلي: - اطلاق بطولة الدرجة الاولى للرجال لموسم 2014-2015 يوم الجمعة 21 تشرين الثاني، وبطولة الدرجة الاولى لسيدات في 30 تشرين الثاني المقبل، وبطولة الدرجة الثانية للرجال في 7 كانون الاول المقبل.

- أخذ العلم بكتاب النادي الرياضي (بيروت) حول طلب الموافقة على المشاركة في دورة أبو ظبي من 25 تشرين الثاني ولغاية 3 كانون الأول المقبل، ودورة دبي في كانون الثاني.
- أخذ العلم بكتاب نقابة موظفي المصارف حول طلب الاشراف على بطولة المصارف وتأمين حكام.
- أخذ العلم بكتاب نادي عمشيت حول عدم المشاركة في بطولة لبنان للدرجة الاولى (رجال) لموسم 2014-2015.
- تهنئة رافي ممجوغليان لانتخابه رئيساً لجمعية هومنتمن.
- أخذ العلم بطلب نادي الأكاديمية الرياضية الانضمام الى عائلة الاتحاد، فتقرر تكليف الامين العام غسان فارس وعضو الاتحاد هادي غمراوي الكشف عليه.
- أخذ العلم بمحضر اجتماع لجنة التسويق من المدرب طوني خليل.
- تثبيت جميع النتائج التي وصلت اليها بطولة لبنان للدرجة الرابعة رجال – محافظة البقاع.
- تهنئة اللجنة المنظمة لدورة حسام الدين الحريري في نسختها الـ 24 ونائب رئيس الاتحاد نزار رواس على التنظيم اللافت والنادي الرياضي بيروت لاحرازه اللقب.
- تهنئة النادي الرياضي لإحرازه لقب بطولة الاندية العربية للسيدات.
- تكليف عضو الاتحاد فادي تابت متابعة موضوع اجراء دورة ضمن السلسلة العالمية .(3x3)
- تنظيم دورة للمدربين وتكليف عضو الاتحاد فؤاد صليبا متابعة الموضوع.
- تكليف رئيس الاتحاد المهندس وليد نصار متابعة موضوع تجديد العقد مع شركة «ابي رميا أخوان» وكيلة «اكس اكس ال» مع مديرها العام ميشال ابي رميا.
من جهة أخرى، هنّأ رئيس الاتحاد وليد نصار رئيس نادي عمشيت الدكتور انطوان لحود على انتخابه رئيساً للنادي الأحد الفائت. وتمنّى له ولأعضاء اللجنة الادارية للنادي التوفيق والنجاح في مهماتهم للسير بالنادي نحو التطور والازدهار.