النجمة يواجه الساحل دون جمهوره


قرر الاتحاد اللبناني لكرة القدم اقامة مباراة النجمة وشباب الساحل ضمن الأسبوع الرابع من الدوري اللبناني لكرة القدم على ملعب برج حمود من دون جمهور. كذلك، غرّم نادي النجمة مبلغ مليون ليرة سنداً إلى المادة 1-22 من نظام العقوبات. وقررت اللجنة التنفيذية للاتحاد في اجتماعها مساء الاثنين إيقاف لاعب الراسينغ محمد مطر ثلاث مباريات، ولاعب الإخاء الأهلي عاليه علي همدر مباراتين، ولاعب النجمة خالد تكه جي مباراة واحدة لنيله الإنذار الثالث.

كذلك أوقفت لاعب العهد مهدي فحص، ولاعب الغازية حسن علوية، ولاعب الساحل ستانلي إيشابي مباراة واحدة لطردهم في لقاءات فرقهم في الأسبوع الثالث.
وأعلنت اللجنة تشكيل بعثة منتخب لبنان للشابات دون 19 سنة للمشاركة في بطولة آسيا للشابات 2015 التي ستقام في الأردن خلال الفترة الممتدة من 5 إلى 9 تشرين الثاني المقبل.

بطولة لبنان في الكيوكوشنكاي

نظم الاتحاد اللبناني للكيوكوشنكاي بطولة لبنان في الكيوكوشنكاي لفرق الكبار الذكور على ملعب نادي السد، بحضور رئيس الاتحاد سمير شمخا ونائب الرئيس إبراهيم كمال والأمين العام علي فواز وأعضاء الهيئة الإدارية، ورئيس اللجنة الفنية العليا جمال الحايك وأعضاء الاتحاد، بمشاركة النوادي من مختلف المناطق اللبنانية. وقد فاز بالمركز الأول فريق نادي الكاظم الرياضي بقيادة المدرب علي الإبراهيم المؤلف من اللاعبين: حسين محسن وهلال بدران ومحمود عكوش وحسين حجيج وبلال جمعة.
وفاز العهد بالمركز الثاني بقيادة المدرب محمد هزيمة والمؤلف من اللاعبين: محمد شحادة وحسين وهبي ومدحت المقداد وأحمد الرفاعي وعلي جعفر.
(الأخبار)