راوول على خطى بيليه وبكنباور


توصل النجم الإسباني المخضرم و»أسطورة» ريال مدريد، راوول غونزاليس، الى اتفاق مع نيويورك كوزموس الأميركي للانتقال الى صفوفه، بحسب موقع «إي أس بي أن».
ولم تحدّد مدة العقد او قيمته، الا ان الموقع المذكور أورد أنه سيكون لمواسم عدة.
وكان راوول غير مرتبط بأي فريقٍ منذ رحيله عن السد القطري بعد تجربة أخرى في شالكه الألماني، هما الوحيدتان له، قبل التجربة الأميركية الجديدة، خارج العاصمة الاسبانية.

ولن تكون مهمة راوول قيادة هجوم الفريق الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الاميركي للمحترفين فحسب، بل إنه سيشرف على تطوير أكاديمية كوزموس الذي ارتدى قميصه في السبعينيات «الملك» البرازيلي بيليه و»القيصر» الألماني فرانتس بكنباور.

ريال يستعيد بنزيما وفاران ويفتقد بايل وراموس

إستعاد ريال مدريد الاسباني خدمات الفرنسيين كريم بنزيما ورافايل فاران للمواجهة امام ليفربول الانكليزي، الليلة، في الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري ابطال اوروبا، بحسب ما اعلن النادي الملكي الذي سيفتقد جناحه الويلزي غاريث بايل وقلب دفاعه سيرجيو راموس.
وظهر اسما الدوليين الفرنسيين في تشكيلة من 20 لاعباً استدعاها المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي لرحلة ليفربول.
وبحسب بيان طبي نشره ريال، فإن بايل يعاني اصابة عضلية على مستوى الحوض قد تبعده أيضاً عن «الكلاسيكو» المنتظر أمام برشلونة السبت المقبل في الدوري المحلي.
اما راموس، فقد تعرض لإصابة في ربلة ساقه مطلع الشهر الجاري، وسيغيب عن رحلة الفريق الانكليزي لكي يستعيد لياقته قبل مباراة برشلونة، بحسب الصحف المحلية.

هدية لإبراهيموفيتش «فولفو» بـ 91,800 يورو

تلقى النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هدية من شركة «فولفو» هي عبارة عن سيارتها الجديدة من طراز «أكس سي 90» يبلغ سعرها 91,800 يورو، بحسب صحيفة «لو باريزيان».
ويشغل «إيبرا» منصب سفير الشركة منذ بداية العام الحالي، علماً انه يغيب عن الملاعب منذ فترة بسبب الإصابة.

نيفيل: يونايتد غير قادر على المنافسة

رأى غاري نيفيل، قائد مانشستر يونايتد الانكليزي السابق، أن المدرب الهولندي لويس فان غال «غير محق» في اعتقاده أنه سيبقى بوسع يونايتد الفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم برغم بدايته الضعيفة وإخفاقه في تحقيق أي فوز خارج أرضه.
وأكد نيفيل لشبكة «سكاي سبورتس» أن «إخفاق يونايتد في الفوز خارج أرضه على ليستر سيتي وبيرنلي وسندرلاند ووست وبرميتش ألبيون يوضح أن مستوى الفريق ليس متقارباً مع مستوى فريق (البرتغالي) جوزيه مورينيو (اي تشلسي)».