عادت بعثة سيدات نادي الندوة القماطية في كرة الطاولة بعدما شاركت في دورة الألعاب الرياضية الثالثة للأندية العربية للسيدات التي أقيمت في إمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة تحت مظلة اتحاد اللجان الوطنية الأولمبية العربية. وفي محصلة البعثة اللبنانية ميدالية ذهبية في مسابقة الفرق، وميدالية ذهبية ثانية لبطلة لبنان ماريانا سهكيان في مسابقة الفردي والميدالية الفضية في مسابقة الزوجي إلى جانب اللاعبة تفين كارول مومجوغليان.
وأعدّ اتحاد اللعبة للبعثة استقبالاً حاشداً في صالون الشرف التابع لمطار رفيق الحريري الدولي، بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية اللبنانية، حيث حضر نائب رئيس اللجنة رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا والأمين العام للجنة العميد حسان رستم ونائب رئيس الاتحاد رافي مومجوغليان وأمين صندوق الاتحاد وائل نورالدين ورئيس النادي البطل سعيد ناصر الدين ومسؤولو مكتب الشباب والرياضة في حركة "أمل" برئاسة مصطفى حمدان.
وكانت كلمة للحاج نقولا هنأ فيها اللاعبات بالفوز، شاكراً إدارة النادي على الجهود الكبيرة التي تبذل والتي تثمر انتصارات مشرّفة للبنان. ثم أثنى الأمين العام للجنة الأولمبية على الفوز الكبير الذي تحقق، متمنياً تأهل كرة الطاولة اللبنانية الى الأولمبياد الصيفي الذي سيقام الصيف المقبل في ريو دي جانيرو (البرازيل) بعدما فرضت نفسها رقماً صعباً على الطاولة العربية. بدوره، هنأ رئيس النادي اللاعبات اللواتي رفعن اسم النادي ولبنان، وشكر الجميع على الحضور فجراً الى المطار لاستقبال البعثة المؤلفة من أمين سر النادي عباس ناصر الدين وماريانا سهكيان وتفين مومجوغليان وملك خوري وهانم جمعة، ورافقها عضو الاتحاد وسام شيري.