نهائي لبناني ـ أردني في تنس غرب آسيا
وانحصر لقب فردي الذكور للدورة الأولى بالتنس لمنطقة دول غرب آسيا لفئة 13 سنة وما دون للذكور والإناث (الفردي والزوجي) بين كيفن شحود والأردني كرم حتملي اليوم السبت. ولدى الإناث، انحصر اللقب بين الإيرانية لاشين افشين والعراقية قمر العجيلي. وأقيم أمس الدور نصف النهائي لفئتي فردي الذكور والاناث. فلدى الذكور، فاز اللبناني المتألق كيفن شحود على السوري ربيع سليم 2 - 0 (6-1) (6-2) بعد سيطرة واضحة من اللاعب اللبناني الذي يطمح الى احراز اللقب اليوم.

وفي الدور ما قبل النهائي الثاني، فاز الأردني كرم حتملي على اللبناني روي تابت 2 - 0 (6-1) (6-3). وبذلك سيشهد الملعب الأول لنادي الكسليك مواجهة نهائية لبنانية - أردنية في فئة الذكور.
وفي فئة فردي الاناث، فازت أفشين في مباراة ماراتونية على اللبنانية نور ديب 2 - 1 (5-7) (6-1) (6-4) في الدور نصف النهائي. وبعدما حسمت ديب المجموعة الأولى لمصلحتها (7-5) نجحت اللاعبة الايرانية في احراز المجموعتين الثانية والثالثة لتخطف بطاقة التأهل الى الدور النهائي لتواجه العراقية قمر العجيلي الفائزة على الايرانية مهتا خانلو 2 - 0 (7-6) (6-1).

برنامج النهائيات

وفي ما يلي برنامج المباريات النهائية التي ستقام السبت:
- الساعة 15.00- الملعب الأول: نهائي فردي الذكور بين كيفن شحود (لبنان) وكرم حتملي (الاردن)
- الساعة 15.00- الملعب الثاني: نهائي فردي الاناث بين لاشين افشين (ايران) والعراقية قمر العجيلي.
- الساعة 16.30- الملعب الأول: نهائي زوجي الذكور
- الساعة 16.30- الملعب الثاني: نهائي زوجي الاناث.
يشار الى ان الدورة الثانية ستنطلق الاثنين 20 تشرين الجاري (الأحد يوم راحة) وتختتم الخميس المقبل ليقام بعدها حفل توزيع الكؤوس والجوائز على الفائزين والفائزات بالدورتين.