استعاد فريق السلام زغرتا توازنه بأفضل طريقة حين أسقط ضيفه الأنصار 2 - 1 على ملعب المرداشية في افتتاح الأسبوع الثالث من الدوري اللبناني لكرة القدم. وجاءت المباراة نارية نظراً إلى تقارب مستوى الفريقين والندية بينهما. وتقدم السلام مبكراً عبر الأرجنتيني لوكاس غالان في الدقيقة 17 بكرة رأسية رائعة استقرت في المقص الأيمن لمرمى الحارس لاري مهنا إثر كرة حرة من عمر عويضة الذي كان أحد نجوم الفريق الزغرتاوي، وخصوصاً مع صناعته لهدفي الفوز. وعادل الأنصار في الدقيقة 37 وبسيناريو مشابه لهدف السلام حين ارتقى أنس أبو صالح الى كرة عرضية وأودعها بطريقة جميلة في مرمى الحارس محمد دكرمنجي. ولم يتأخر التقدم الزغرتاوي أكثر من دقيقتين حين سجل أمين دحدح هدف الفوز بكرة ملعوبة من عمر عويضة.
وفي بيروت، كان ملعب العهد مسرحاً لمباراة ثأرية بين شباب الساحل وضيفه النبي شيت وانتهت لصالح الفريق البقاعي 2 - 1 ليرد الخسارة التي لقيها على يد الساحل في نهائي كأس التحدي. ونجح لاعبو المدرب موسى حجيج في قلب تأخرهم بعد هدف ساحلي لوسيم عبد الهادي في الدقيقة 29، حين عادل علي ناصر الدين النتيجة في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني، سجل الشيخ ديوك هدف الفوز في الدقيقة 71 لتنتهي المباراة بفوز للنبي شيت هو بأمس الحاجة إليه. ويستكمل الأسبوع الثالث اليوم السبت، فيحل الصفاء ضيفاً على التضامن صور عند الساعة 15.30 في صور، فيما يستضيف الراسينغ فريق الإخاء الأهلي عاليه على ملعب برج حمود في التوقيت عينه. ويختتم الأسبوع غداً الأحد، فيلعب النجمة مع طرابلس في صيدا عند الساعة 15.30، ويستضيف العهد الشباب الغازية على ملعب العهد في التوقيت عينه.