يلتقي منتخب لبنان لكرة القدم مضيفه القطري ودياً اليوم عند الساعة 18.30 في الدوحة في لقاء إعدادي للمنتخبين، حيث يستعد اللبناني الذي سيكون بتشكيلة مختلطة بن المنتخبين الأول والأولمبي لتصفيات أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

أما المنتخب القطري فيستعد لخوض منافسات كأس الخليج الثانية والعشرين بالرياض في تشرين الثاني المقبل. والمباراة هي الثانية للمنتخب اللبناني في الدوحة خلال شهر واحد حين التقى اللبناني مع منتخب البرازيل الأولمبي وانتهت النتيجة بالتعادل 2 - 2.
ووصلت بعثة منتخب لبنان الى الدوحة فجر الثلاثاء حيث أقيمت التمارين على مدى يومين بقيادة المدير الفني الإيطالي جوسيبي جيانيني.
توقيف مدرب حراس الأنصار
علي فقيه اتحادياً ستة أشهر

محلياً، قررت لجنة الانضباط في الاتحاد اللبناني لكرة القدم تغـريـم نـادي الـنـجـمة مـبـلـغ خـمـسـمـئـة ألـف لـيـرة لـتـصـرف جـمـهـوره على نحو يـتـنـاقـض مـع الـروح الـريـاضـيـة والـتـصـرف اللائـق فـي الـمـلاعـب وعـلـى الـمـدرجـات فـي مـبـاراتـه مـع الـتـضـامـن صـور فـي اطـار الأسـبـوع الـثـانـي لبـطـولـة الدوري. كما غـرمت نـادي الـتـضامـن صـور المـبـلـغ عينه وللأسباب ذاتها.
وقررت اللجنة إيقاف مدرب حراس فريق الأنـصـار عـلـي فـقـيـه عـن الـعـمـل الاداري ومـنـعـه مـن دخـول الأمـاكـن الـمـخـصـصـة للـجـهـاز الاداري والـفـنـي الـمـرافـق للـفـريـق والـمـنـصـة الـرئـيـسـيـة مـدة سـتـة أشـهـر لـشتمه الـحـكـام، ومدرب الرياضة والأدب العراقي بهاء سالم ستة أشهر أيضاً للسبب عينه.
وغـرمت اللجنة نـادي الأنـصـار مـبـلـغ خـمـسـمـئـة ألـف لـيـرة لـتـصـرف جـمـهـوره على نحو يـتـنـاقـض مـع الـروح الـريـاضـيـة فـي مـبـاراتـه مـع الأخاء فـي اطـار الأسـبـوع الـثـانـي لبـطـولـة الدوري. وأوقفت البرازيلي راموس (الأنصار) وايـمـانـويـل إغـواري (شـبـاب الـسـاحـل) وايـمـانـويـل اوفـوري (طرابلس) وأحمد المصري (السلام) مباراة واحدة.
من جهة ثانية، أذاعت لجنة المسابقات برنامج مباريات الأسبوع الثالث من الدوري على الشكل التالي: الجمعة 17 الجاري: السلام زغرتا مع الأنصار على ملعب المرداشية، وشباب الساحل مع النبي شيت على ملعب العهد. ويستكمل الأسبوع الثالث السبت بلقاء التضامن صور مع ضيفه الصفاء، والراسينغ مع الأخاء على ملعب برج حمود. ويختتم الأسبوع الأحد بلقاءي النجمة مع طرابلس على ملعب صيدا، والعهد مع ضيفه الغازية. وجميع المباريات عند الساعة 15.30.