بشكلٍ مفاجئ، ورد اسم لاعب وسط ميلان الايطالي وريال مدريد الاسباني سابقاً وساو باولو حالياً ريكاردو كاكا في تشكيلة المنتخب البرازيلي، الذي غاب عنه منذ ما يقارب عام ونصف، وذلك من اجل المباراتين الوديتين المقررتين ضد الارجنتين واليابان في 11 و14 الشهر الحالي على التوالي.

وعاد كاكا الى "السيليساو" بعد اصابة ريكاردو غولارت خلال تمارينه مع فريقه كروزيرو، ما دفع مدرب المنتخب الوطني كارلوس دونغا الى استدعائه للمرة الاولى منذ اذار 2013.
وسيغيب عن المنتخب البرازيلي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي ماركينيوس بسبب اصابة في فخذه تعرض لها مع فريقه الثلاثاء الماضي امام برشلونة الاسباني في دوري ابطال اوروبا، وقد عوّضه دونغا بمدافع انتر ميلانو الايطالي جوان.
ويسافر المنتخب البرازيلي اليوم الى القارة الآسيوية حيث سيلتقي مع الارجنتين في 11 الحالي في بكين، ثم اليابان في 14 منه في سنغافورة.
وهنا اللاعبون:
- لحراسة المرمى: جيفرسون (بوتافوغو)، رافايل (نابولي الايطالي)، مارسيلو غروهي (غريميو)
- للدفاع: دافيد لويز (باريس سان جيرمان الفرنسي)، جوان (انتر ميلانو الايطالي)، جيل (كورنثيانس)، ميراندا (اتلتيكو مدريد الاسباني)، فيليبي لويز (تشلسي الانكليزي)، دانيلو (بورتو البرتغالي)، ماريو فرنانديش (سسكا موسكو الروسي)، دودو (انتر ميلانو الايطالي)
- للوسط: لويز غوستافو (فولسبورغ الالماني)، الياس (كورنثيانس)، فرناندينيو (مانشستر سيتي الانكليزي)، ويليان واوسكار (تشلسي الانكليزي)، إفرتون ريبيرو (كروزيرو)، فيليبي كوتينيو (ليفربول الانكليزي)، كاكا (ساو باولو)
- للهجوم: نيمار (برشلونة الاسباني)، دييغو تارديلي (اتلتيكو مينيرو)، روبينيو (سانتوس