قدّم باريس سان جيرمان الفرنسي وضيفه برشلونة الإسباني ملحمة كروية رائعة في «حديقة الأمراء»، حاولا فيها كل ما يلزم للفوز الذي كان أخيراً من نصيب فريق العاصمة الفرنسية 3-2، وذلك في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وما إن افتتح البرازيلي دافيد لويز التسجيل لسان جيرمان في الدقيقة العاشرة، حتى عاد الأرجنتيني ليونيل ميسي وعادل النتيجة سريعاً من هجمة مرتدة. وتقدّم الفرنسيون مرةً أخرى عبر الإيطالي ماركو فيراتي (26) وبلاز ماتويدي (54)، لكن البرازيلي نيمار سجل هدف «البرسا» الثاني في الدقيقة (56).
وفي المجموعة عينها، تعادل أبويل القبرصي مع ضيفه أياكس أمستردام الهولندي 1-1، ليتصدر سان جيرمان المجموعة بـ 4 نقاط، يليه برشلونة بـ3، ثم أياكس بنقطين وأبويل بنقطة واحدة.
وفي المجموعة الخامسة، حقق بايرن ميونيخ الألماني فوزه الثاني على التوالي وجاء على حساب مضيفه سسكا موسكو 1-0. ولم ينتظر البافاري كثيراً للوصول الى الشباك، إذ أثمر ضغطه المتواصل ركلة جزاء ترجمها توماس مولر هدفاً (22).
وفي المجموعة عينها، انتهت المباراة بين مانشستر سيتي الإنكليزي وضيفه روما الإيطالي بالتعادل الإيجابي 1-1. سجل لسيتي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو (4 من ركلة جزاء)، ولروما قائده فرانشيسكو توتي (23).
وتصدر بايرن المجموعة بـ6 نقاط، يليه روما بـ4، ثم سيتي بنقطة وسسكا موسكو من دون نقاط.
وفي المجموعة السابعة، تغلب تشلسي الإنكليزي على مضيفه سبورتينغ البرتغالي 1-0، سجله الصربي نيمانيا ماتيتش (34).
كذلك، تعادل شالكه الألماني مع ضيفه ماريبور السلوفيني 1-1، ليتصدر تشلسي المجموعة بـ4 نقاط، يليه ماريبور وشالكه بنقطتين لكلٍّ منهما، ثم سبورتينغ بنقطة واحدة.
وفي المجموعة الثامنة، تغلب باتي بوريسوف البيلاروسي على ضيفه أتلتيك بلباو الاسباني 2-1، بينما تعادل شاختار دونيتسك الأوكراني مع ضيفه بورتو البرتغالي 2-2. ويتصدر بورتو المجموعة بـ4 نقاط، يليه باتي بوريسوف بـ3، ثم شاختار بنقطتين، وبلباو بنقطة واحدة.
ويلعب الليلة في المجموعة الأولى أتلتيكو مدريد مع يوفنتوس، ومالمو مع أولمبياكوس (21.45)، وفي الثانية، بازل مع ليفربول، ولودوغوريتس مع ريـال مدريد (21.45)، وفي الثالثة، زينت سان بطرسبورغ مع موناكو (19.00)، وباير ليفركوزن مع بنفيكا (21.45)، وفي الرابعة أرسنال مع غلطة سراي، وأندرلخت مع بوروسيا دورتموند (21.45).