تشلسي يحضّر 150 مليوناً لأجل ميسي


ذكرت القناة الثالثة الكاتالونية أن تشلسي الإنكليزي يحاول التعاقد مع نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، مقابل 150 مليون يورو.

وكان برشلونة قد مدّد سابقاً عقد ميسي حتى صيف عام 2018. ويبدو أن تشلسي الذي صرف هذا الصيف مبلغاً قدره 103 ملايين يورو كان قادراً أيضاً على توفير ما مجموعه 150 مليون يورو من أجل تقديمها إلى «البرسا» للحصول على خدمات ميسي.

غوارديولا يريد أوزيل

ذكرت صحيفة «ذا دايلي إكسبرس» الإنكليزية، أن بايرن ميونيخ الألماني يسعى بقيادة مدربه الإسباني جوسيب غوارديولا، إلى التعاقد مع صانع ألعاب أرسنال الألماني مسعود أوزيل في الموسم المقبل. ولا يعيش أوزيل حالياً أفضل فتراته في لندن، ما جعله عرضة للكثير من الانتقادات على خلفية أدائه السيئ في بداية «البريميير ليغ»، إلا أنه تحسّن نوعاً ما أخيراً بعدما لعب في مركزه الأساسي.


ليمان للعودة إلى كرة القدم

يعتزم شتوتغارت الألماني إعادة الحارس السابق لمنتخب المانيا ينس ليمان، إلى كرة القدم، لكن كمدير رياضي، وذلك على خلفية اهتمامه بتعيينه في هذا المنصب. واعتزل ليمان كرة القدم مع شتوتغارت الذي يرغب في تعيين مدير رياضي قوي له حتى يتمكن من تحسين اوضاعه. وكان النادي قد أقال في الأيام القليلة الماضية المدير الرياضي فريدي بوبيتش، وتتجه النية داخل الإدارة إلى تعيين ليمان في منصبه، وخصوصاً أن صاحب الـ 44 عاماً لم يتخذ أي قرار حول مسيرته بعد الاعتزال.