حقبة جديدة لكيروش مع منتخب إيران
أنهى البرتغالي كارلوس كيروش اتفاقه مع الاتحاد الإيراني لكرة القدم لتمديد عقده على رأس الجهاز الفني للمنتخب الوطني لأربعة أعوام حتى 2018 بعد مفاوضات استمرت منذ أن تراجع البرتغالي عن قراره بترك مهمته في شهر حزيران عقب المشاركة في مونديال 2014 في البرازيل.

وأكد رئيس الاتحاد الإيراني علي كافشيان الذي لم يكشف عن قيمة العقد الذي تم التوقيع عليه في طهران «أن المبلغ كبير، لكنه لا يتخطى بكثير قيمة العقد السابق». وقال كافشيان: «إن مهمة كيروش تتضمن قيادة المنتخب الإيراني في نهائيات كأس آسيا المقررة في أوستراليا مطلع العام المقبل، ثم في التصفيات المؤهلة الى نهائيات مونديال روسيا عام 2018».


تيم فيزه يتجه إلى عالم المصارعة!

يبدو الألماني تيم فيزه، حارس مرمى فيردر بريمن منذ 2005 حتى 2012 والذي دافع عن ألوان منتخب بلاده في 6 مناسبات وكان على مقعد البدلاء في مونديال 2010، في طريقه إلى عالم المصارعة الحرة بعدما عرضت عليه رابطة المصارعة الحرة العالمية (wwe) في الولايات المتحدة المشاركة في البطولة التي ستُطلقها في ألمانيا للمرة الأولى.
وقال فيزه، الذي انتقل الى عالم كمال الأجسام بعد اعتزاله وأصبح وزنه 115 كلغ، لصحيفة «بيلد»: «لقد أجرت الرابطة اتصالاًً رسمياً بي. يريدون أن أصبح مصارعاً، سوف أدرس هذا الطلب». وأضاف: «لماذا سيكون جوابي سريعاً لا. المصارعة الحرة تحظى بشعبية واسعة، وتحديداً في الولايات المتحدة. سأبحث هذا الأمر مع وكيل أعمالي».


فالبوينا يتخلّص من الزائدة الدودية

أفاد المدير الرياضي لنادي دينامو موسكو الروسي، غورام ادزوهيف، بأن لاعب الوسط الفرنسي الدولي ماتيو فالبوينا خضع لعملية إزالة الزائدة الدودية، وسيغيب بالتالي عن المباراتين المقبلتين للفريق.
وقال ادزوهيف: «ماتيو فالبوينا شعر بألم حاد مساء الاثنين، وتدخّل أطباء النادي بسرعة ونقلوه الى المستشفى حيث خضع لعملية جراحية ناجحة».
واشار ادزوهيف الى «ان فالبوينا لا يزال في المستشفى ومن الصعب توقّع المدة التي سيحتاج اليها لاستعادة نشاطه بالكامل».

ماسا يطمح إلى إطاحة «ريد بُل»

يبدو أن صعوده الى الدرجة الثالثة في منصة التتويج في جائزة إيطاليا الكبرى ضمن بطولة العالم للفورمولا 1، قد منح البرازيلي المخضرم، فيليبي ماسا، سائق ويليامس، معنويات كبيرة، حيث أعلن أن طموحه هو إزاحة «ريد بُل رينو» عن المركز الثاني في صدارة بطولة العالم للصانعين.
ويأتي ويليامس في المركز الثالث ويبتعد عن ريد بل بفارق يبلغ 95 نقطة.
وقال ماسا: «الهدف هو تقليص الفارق سباقاً بعد آخر، وحتى لاحقاً الوصول إلى ريد بُل. إنهم بعيدون قليلاًً عنا، لكن لا أحد يعلم».