العودة إلى مانشستر يونايتد حلم رونالدو

أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني عن رغبته في حمل ألوان فريقه السابق مانشستر يونايتد الانكليزي مجدداً. وقال رونالدو في مقابلة مع صحيفة «ذا دايلي تيلغراف» البريطانية: «أحب مانشستر. الجميع يعرف ذلك. مانشستر في قلبي. تركت الكثير من الأصدقاء هناك والجمهور كان رائعاً. أحلم بالعودة في يوم من الايام».

روخو يحصل على إذن للعب في إنكلترا


أعلن مانشستر يونايتد الإنكليزي في بيان له على موقعه الإلكتروني أنه بات بامكان لاعبه الجديد الأرجنتيني ماركوس روخو اللعب مع الفريق بعد حصوله على ترخيص بالعمل. وكان روخو قد انتقل في 19 آب الماضي من سبورتينغ لشبونة البرتغالي الى يونايتد، لكنه لم يتمكن من المشاركة معه في المراحل الثلاث الأولى من الدوري بسبب التأخير في إصدار رخصة العمل. وجاء في البيان: «لقد حصل روخو على التأشيرة، وسيتمكن بالتالي من المشاركة مع الفريق في المباراة المقبلة ضد كوينز بارك رينجرز في 14 الحالي».

عرض مضحك لرونالدينيو


تقدم فريق بازينغستوك الانكليزي للهواة (درجة سادسة) بعرض لضم نجم كرة القدم البرازيلي رونالدينيو، الذي لا يرتبط حالياً بأي نادٍ، وذلك بهدف الحصول على خدماته، بحسب ما أعلن مدير التسويق في الفريق سايمون هود، الذي أكد في تصريح لصحيفة بازينغستوك: «جرت مفاوضات مع اللاعب وهناك عرض، والآن الكرة في ملعب رونالدينيو وهو الذي سيقرر، يريد اللعب في انكلترا واعتقد بأنه لن يجد وسيلة أفضل من التعاقد مع بازينغستوك».

إيقاف لاعب نمساوي 70 مباراة لنطحه الحكم


أوقفت لجنة الانضباط في الاتحاد النمساوي لكرة القدم لاعب «أس كي روم» للهواة اسماعيل غوندوز 70 مباراة بعد نطحه الحكم أثناء مباراة فريقه ضد إينسبورك. وهاجم غوندوز الحكم بعدما عاقبه ببطاقة صفراء ثانية في الدقيقة 86 بينما كان فريقه متقدماً 3-2، فوجه إليه نطحة قوية أدت الى نقله للمستشفى. وأوضح الناطق الرسمي باسم الاتحاد هورست شيرل: «هي عقوبة لم يسبق لها مثيل بحسب علمنا، إلا انها تتناسب مع أهمية ما حصل»، كما تعرض غوندوز (26 عاماً) لعقوبة الطرد من قبل فريقه، وغرم بمبلغ 257 يورو فقط.

ملعب كرة قدم في منزل بالوتيللي

استحوذ لاعب ليفربول، الإيطالي ماريو بالوتيللي على عناوين وسائل الإعلام في انكلترا، لكن هذه المرة، ليس بسبب تصرف غريب منه، بل بسبب القصر الذي اشتراه في مدينة ليفربول. فقد أوردت تقارير عدة أن بالوتيللي ابتاع قصراً فارهاً في المدينة الشمالية. يبدو الخبر عادياً، لكن ما هو لافت أن سعر هذا القصر يبلغ 6 ملايين يورو، وفضلاً عن مساحته الشاسعة، فإن هذا القصر يحوي 10 حمامات سباحة ومهبطاً لطائرة «هيليكوبتر»، إضافة إلى ملعب كرة قدم!